بالصور.. أم تعذب طفلها بالنار بسبب خلافات مع والده

الجمعة، 08 يناير 2016 01:50 م
 بالصور.. أم تعذب طفلها بالنار بسبب خلافات مع والده
حمدى سليمان

استقبلت مستشفى طوارئ بجامعة المنصورة، مساء أمس الخميس ، طفل رضيع قادما من محافظة الغربية، عذبته أمه وأصابته بحروق وكسور في أماكن متفرقة من الجسم، وحالته خطيرة، وأصيب العاملون في استقبال المستشفى بحالة من الذهول من إصابات الطفل، بخاصة وأنها تبدو متعمدة.
أبلغ الأطباء الرائد عبد الكريم عوض، رئيس نقطة شرطة المستشفى بالحادث، وحرر محضر بحالة الطفل، وتبين أن الطفل يدعي يوسف ع. أ. (عمره سنة وخمسة أشهر)، وأن خالته "روحية ع. ع" هي من أحضرته للمستشفى من مدينة سمنود لعلاجه.

واتهمت روحية شقيقتها (أم الطفل) بأنها هي من ألقت الطفل أمام منزلها لوجود خلافات بينها وبين والد الطفل، وأنها منذ ولادته وهي تريد التخلص منه، واختفت الأم منذ فترة بالطفل، حتى فوجئت به ملقى أمام بيتها بهذه الحالة.
وأشارت إلى أنها اكتشفت الإصابات في الطفل فتوجهت به للمستشفى لإنقاذ حياته خاصة وأن الإصابات خطيرة ومنذ فترة.وأضاف أن شقيقتها تزوجت من أكثر من شخص، وكانت علي خلافات دائمة مع أبو " يوسف" وهجرها منذ ولادتها وكانت تفكر كثيرا في التخلص منه.
وقال مصدر طبي إن الطفل وصل المستشفى في حالة إعياء شديدة، مصابا بحروق في فروة الرأس وأماكن متفرقة من الجسد بجانب كسور في اليدين والقدمين، وتقرحات بالقدم، وتم إسعافه وإجراء الأشعات والتحاليل اللازمة لعلاجه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة