أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 7 يناير

الخميس، 07 يناير 2016 07:09 ص
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 7 يناير
صوره تعبيريه

تقدم "صوت الأمة" أهم الأخبار" المتوقعة ليوم الخميس:

القاهرة.. يحتفل المسيحيون الشرقيون في مصر والعالم بعيد الميلاد المجيد.

الإسكندرية : تنظم اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، حفل تأبين لثلاثة من قيادات الحزب الذي غيبهم الموت في الأيام الماضية، بمقر الحزب بالإسكندرية.

شرم الشيخ : تشهد مدينة شرم الشيخ افتتاح فعاليات الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الذي تنظمه وزارة الثقافة بمشاركة وزارتي الشباب والسياحة ومحافظة جنوب سيناء ويرأس دورته الأولى شرفيًا الفنانة القديرة سميحة أيوب.

الكويت: تبدأ لجنة من مصلحة الأحوال المدنية في استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين المصريين المقيمين بالكويت، حيث قررت المصلحة إيفاد لجنة لذلك حتى 14 يناير الجاري، حيث سيتم تقسيم الأعداد المتقدمة على مدار الفترة المشار إليها وإبلاغ أصحاب الشأن تباعا عبر الاتصال التليفوني وكذلك نشر الكشوف على صفحة القنصلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

الكويت : يقيم المكتب الثقافي المصري بالكويت أمسية تحت عنوان "أحمد شوقي بين الفكر والموسيقى" تحت رعاية وحضور السفير المصري بالكويت ياسر عاطف والدكتور نبيل بهجت الملحق الثقافي المصري، يتحدث في الأمسية الدكتور أيمن بكر الأستاذ بجامعة الخليج، وتتخلل الأمسية فقرة غنائية يقدمها المطرب العراقي علي الورد، ويدير الندوة الشاعر محمد توفيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق