بالفيديو والصور.. تحرير أسرة من مختطفيها بالطريق الصحراوي

الأربعاء، 06 يناير 2016 07:07 م
بالفيديو والصور.. تحرير أسرة من مختطفيها بالطريق الصحراوي
أحمد صالح

تلقى مركز شرطة أخميم من إدارة عمليات شرطة النجدة بورود اتصال تليفوني من مينا إيهاب رياض عشم ويقيم دائرة قسم ثان أسيوط، حيث أبلغ أنه تلقى اتصالًا تليفونيًا من هاتف شقيقه مايكل الذي أخبره بأنه حال عودته من مدينة الغردقة تجاه أسيوط علي الطريق الصحراوي سوهاج البحر الأحمر، وبالقرب من مدخل قنا نطاق أمن قنا وبرفقته أسرته، تم اختطافهم من قبل مجهولين بالطريق الصحراوي الشرقي وقيام الخاطفين بطلب فدية ماليه قدرها " 500.000 " نصف مليون جنيه لإطلاق سراحهم، كما أقر المُبلغ أنه تلقي اتصال تليفوني من هاتف أخيه تم الاتفاق فيه على تسليم المبلغ المالي المطلوب وقدره "500.000 " نصف مليون جنيه.

علي الفور انتقل العميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي رفقة المبلغ وبالتواصل الهاتفي بين المبلغ والمتهمين علي هاتف شقيقه تم تحديد مكان المختطفين بالكيلو 90 سوهاج – قنا بعمق 5 كيلو.

وحال وصول القوات لتحرير المختطفين، استشعر المتهمين بقدوم القوات فقاموا بالتخلي عن المجني عليهم وفروا هاربين.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد وضبط الجناة تنسيقا وأمن قنا، تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني، تحرر عن ذلك المحضر رقم 66 إداري مركز أخميم وجاري العرض علي النيابة العامة.

كان لسرعة الإنتقال مع المُبلغ فور تلقي البلاغ الأثر الطيب في نفوس المبلغ وأسرته وتحرير المختطفين دون دفع ثمة مبالغ مالية مما أكد ثقتهم في الجهات الأمنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة