عبدالعال يُحذر النواب من تشويش الاتصالات بالبرلمان

الأحد، 24 فبراير 2019 02:13 م
عبدالعال يُحذر النواب من تشويش الاتصالات بالبرلمان
الدكتور على عبدالعال
مصطفى النجار

انتقد الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، استخدام نواب الشعب للهاتف المحمول أثناء الجلسة العامة، واصفًا الظاهرة بأنها "مزعجة".
 
وطالب عبدالعال خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، المستشار احمد سعد الدين الأمين العام للبرلمان، بتفعيل نظام التشويش، مضيفًا: "تلاقي واحد بيتكلم في التليفون وبينادى على زميله، وامبارح كان في مقال بجريدة عن الضوضاء والكلام كله كان لرئيس المجلس.
 
ولفت إلي أن إحدي المقالات فى الصحف أمس كانت بشأن الضوضاء بجلسة البرلمان، وعمل الكاتب مقارنة بين المجلس وبين أحدي الدول الأوربية، وكانت المقارنة بها نوع من الحكمة، ومن ثم حمل فى النهاية رئيس المجلس المسؤلية، وبالتالي لابد أن يكون الأعضاء علي مستوي المسئولية .
 
وطالب عبد العال نواب المجلس مساعدته وأن يكونوا أكثر حرصا على النظام داخل القاعة، وأن يساهموا فى تحديد قدر من احترام التقاليد البرلمانية، قائلًا: انتو تساعدوا رئيس المجلس، مش واحد داخل القاعة وماسك التليفون، مفيش نوع انه يستتر حتى".
 
وحول وجود مجموعة من طلاب المدارس والمشاركين برامج وزارة الشباب والرياضة، وقال: دول اللى بيمثلوا الراي العام في المستقبل ويجب أن يعلموا إنه في ممارسات خاطئة يجب تجنبها ويجب ان يتم تجنيب ممارستها"
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق