أكشن وكوميديا ووثائقي.. تعرف على جديد NETFLIX فى مارس 2019

الأحد، 24 فبراير 2019 12:00 ص
أكشن وكوميديا ووثائقي.. تعرف على جديد NETFLIX فى مارس 2019
نتفليكس
كتب شريف إبراهيم

تشهد شبكة «نتفليكس» التليفزيونية خلال شهر مارس المقبل، ازدهاراً كبيراً، وتنوعاً ثرياً فى الدراما الأجنبية، فمثل المغناطيس استطاعت المسلسلات الأجنبية أن تجذب المشاهد العربى بكل قوة، وقد كانت الفترة الأخيرة ثرية للغاية لعشاق الأعمال التلفزيونية الأجنبية.

وبجانب مشاهدتنا لمواسم جديدة هائلة لمعظم المسلسلات، تفاجئنا كذلك بعدد كبير من المسلسلات الجديدة ذات الجودة العالية والأفكار المبتكرة، وهذا ما نتوقع رؤيته خلال هذا الشهر على نتفليكس NETFLIX

ومن المقرر عرض عدد من الأعمال الجديدة، تناقش العديد من الموضوعات المثيرة والقصص المشوقة، وهو ما ترصده لكم "صوت الأمة" خلال السطور التالية:

 

سباق FORMULA 1: DRIVE TO SURVIVE

1

تدور أحداث السلسلة حول سائقو ومديرو ومالكو فرق الفورمولا 1 الذين يعيشون لحظات مفعمة بالسرعة والتنافس داخل وخارج مضمار السباق، فى واحد من أكثر مواسم الفورمولا 1 تشويقاً، وقد تم تصوير أجزاء من هذه السلسلة فى حلبة مرسى ياس فى أبوظبى، ومن المقرر عرض العمل فى 8 مارس 2019

 

أكشن TRIPLE FRONTIER

2

تدور الأحداث بعد معاناتهم فى تدبير معيشتهم، يجتمع جنود القوات الخاصّة السابقون لعملية إجرامية خطيرة، وهى سرقة 75 مليون دولار من تاجر مخدرات من أمريكا الجنوبيّة، ومن المقرر عرض العمل فى 13 مارس 2019.

 

موسيقى TURN UP CHARLIE

3
 
تدور الأحداث حول منسّق موسيقى فاشل يلعب دوره النجم الشهير إدريس إلبا، وهو يسعى جاهداً لتطوير حياته المهنية أثناء عمله لدى صديقه النجم المتألق كمربٍّ لابنته الشقيّة والبالغة أحد عشر عامًا، ومن المقرر عرض العمل فى 15 مارس 2019.

 

كوميديا إيمى شومر: لحظات محرجة

4

خلال أحداث تلك السلسلة الكوميدية تتحدث إيمى شومر عن الزواج والحمل والسياسة وغيرها من المواضيع المتنوعة فى عرض كوميدى ارتجالى جديد تمّ تصويره فى مسرح شيكاغو، ومن المقرر عرض العمل فى 19 مارس 2019.

 

جريمة THE HIGHWAYMEN

5

تدور أحداث دراما الجريمة هذه عن قصة المحققين، اللذين أسقطا بونى وكلايد، والتى لطالما ظلّت طى الكتمان، والعمل بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم وودى هارلسون وكيفن كوستنر، ومن المقرر عرض العمل فى 29 مارس 2019.

 

وثائقى THE LEGEND OF COCAINE ISLAND

6
 
يسرد هذا الفيلم الوثائقى رحلة بحث الأمريكى رودنى هايدن عن مخزون كوكايين يشاع أنه دفن فى منطقة الكاريبى، بمساعدة زمرة متنوعة من المشاكسين، ومن المقرر عرض العمل فى 29 مارس 2019.

 

دراما BETTER CALL SAUL: SEASON 3

7

تدور الأحداث حينما يلجأ جيمى إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات اليائسة للحفاظ على مهنته فى مجال القانون، بينما ينجذب مايك إلى شخصية جديدة غامضة، ومن المقرر عرض الموسم الثالث من العمل فى 31 مارس 2019.

نتفليكس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة