«سلو بلدنا التسريبات»..سيديهات مع مرتضى منصور.. وفضائح جنسية لـ«خالد يوسف» مع أحمد موسى.. وأسرار الإخوان و6 إبريل في صندوق عبد الرحيم على «الأسود»

الأربعاء، 06 يناير 2016 04:05 م
«سلو بلدنا التسريبات»..سيديهات مع مرتضى منصور.. وفضائح جنسية لـ«خالد يوسف» مع أحمد موسى.. وأسرار الإخوان و6 إبريل في صندوق عبد الرحيم على «الأسود»
مرتضي منصور
ساره حمدي

"سيديهاتك معايا".. هي جملة شهيرة للمستشار مرتضي منصور أصبحت تمثل واقعًا نعيشه، فمراقبة الأشخاص والتنصت عليهم صارت هواية للبعض وعادة يصعب التخلي عنها.

لكن هناك تسريبات ومكالمات تم التنصت عليها كانت بمثابة «المسمار الأخير في نعش صاحبها»، رصدت «صوت الأمة» خلال السطور التالية أخطر وأهم التسريبات التى أثارت جدلًا فى الرأى العام.


خالد يوسف

عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا نسبها للمخرج خالد يوسف في أوضاع جنسية مع عدد من الفتيات، قائلا: «أنا مش متأكد الصور دي لخالد ولا لأ، ومن حق خالد يرد ويقول دي حقيقية ولا مفبركة»، كما طالبه بكشف حقيقة هذه الصور التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن خالد يوسف، الآن نائب للشعب، ويجب أن يعرف المصريون الحقيقة، لافتًا إلى أن النيابة العامة هي التي لها الحق في إعلان حقيقة صور المخرج أو نفي صحتها، وقد أثارت هذه الصور غضب كل من انتخب المخرج ومحبيه.

مرسى ومدير مكتبه

نشر الإعلامي عبد الرحيم علي، خلال برنامجه «الصندوق الأسود»، والذى كان يذاع على فضائية «القاهرة والناس»، تسريب آخر للرئيس المعزول «محمد مرسي» يتحدث مع مدير مكتبه «أحمد عبد العاطي»، يوضح تخابرهم مع دولة أجنبية.

البرادعى وإهانة الرموز

كما بث عبد الرحيم علي، تسجيلًا صوتيا للبرادعي قال فيه «إن مصر ما فيهاش رموز»، موجهًا مجموعة من الأوصاف المهينة والإتهامات لعدد من الإعلاميين والسياسيين والقانونيين.

بالإضافة إلى تسريب أخر حول دعوته للمشاركه في حوار وطني قال فيه من خلاله: «أن من دعوا لحوار وطني عبط، والمشاركين في المؤتمر زبالين، يعني هتروح تلاقي حمين صباحي وعمرو موسي».

تسريبات البرادعى جعلت الكثيرين يلقبونه بـ«العميل» نظرًا لإهانته لبعض الرموز والسياسيين المصريين.

تسريبات الجبلاية

بدأت أحداث تسريبات الجبلايه عندما قام محمد شبانة، رئيس رابطه النقاد الرياضيين، بنشر تقريرًا في إحدي الصحف يسرد من خلاله نص مكالمه هاتفيه بين أحد مسئولي إتحاد الكرة، وعضو في لجنه الحكام، لإختيار حكام لإدارة مباريات بعينها.

وأكد أنه ما زال يحتفظ بالعديد من المكالمات الأخري والوقائع المشابهه وشرط نشرها هو إستمرار الأداء السلبي لإتحاد كرة القدم، وأنه لا يهدف بها تحقيق «أي خبطات إعلاميه أو صحفيه»، بل ليلقي الضوء علي أن المصالح والعلاقات هم منظومه تدار بها كره القدم.

وأكدت التسريبات أن هناك إختراق لهاتف رئيس لجنه الحكام، بعد إعلان رئيس الزمالك أن لديه تسجيلات لوجيه أحمد، تكشف عن تلاعب في اختيار الحكام لإدارة المباريات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق