رجال أقسموا على التضحية من أجل الوطن فأبروا.. الشهيد مصطفى عبيد ليس أخرهم

الأحد، 06 يناير 2019 12:00 م
رجال أقسموا على التضحية من أجل الوطن فأبروا.. الشهيد مصطفى عبيد ليس أخرهم
الشرطة المصرية

أقسموا على الولاء والتضحية فأبروا، هكذا هم حماة الوطن من رجال الجيش والشرطة، وهو ما تجسد في وقائع عدة، أخرها واقعة استشهاد عقيد شرطة أثناء إحباطه استهداف مواطنين في مدينة نصر، أثناء إحباطه مفعول عبوات ناسفة أعلى منزل فى عزبة الهجانة.

وقائع عدة أكدت أن رجال إنفاذ القانون، هم حائط الصد الأول أمام المعتدين، فأحبطوا محاولات إرهابيين لحصد أرواح المصريين، مهما كلفها ذلك من تضحيات من رجالها الذين يضحون بحياتهم من أجل حماية المصريين.

 

 

هناك عمليات إرهابية كثيرة تصدى لها رجال الشرطة، ودفعوا حياتهم ثمن حياة المصريين، وقعت تلك العمليات ردا على النجاحات التي تحققها أجهزة الأمن ضد العناصر الإرهابية، التي بات نشاطها الأساسي استهداف المصريين المدنيين عبر زرع عبوات ناسفة فى الشوارع.

 

 

أمس السبت، انفجرت عبوة ناسفة في أحد رجال المفرقعات بوزارة الداخلية، من بين 3 عبوات، أعلى سطح منزل بعزبة الهجانة، بالقرب من كنيسة أبو سيفين،  ما أسفر عن استشهاد ضابط شرطة برتبة عقيد مصطفى عبيد وإصابة اثنين من أمناء الشرطة، وأبطلت القوة الأمنية مفعول باقى العبوات مع تمشيط المنطقة.

 

 

وانتقل فريق من نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب وإشراف تامر العربى المحامى العام، إلى منطقة عزبة الهجانة، لمعاينة حادث انفجار قنبلة كانت مزروعة أعلى سطح عقار وأيضًا لسماع أقوال الشهود.

 

وزار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم المصابين من أبطال الشرطة الذين أصيبوا أثناء محاولة تفكيك عبوة بدائية، داخل حقيبة بسطح عقار بعزبة الهجانة بمدينة نصر، وأسفرت عن استشهاد ضابط المفرقعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق