وزير الشباب يفتتح تطوير مركز شباب الزهور ببورسعيد

الثلاثاء، 05 يناير 2016 05:55 م
وزير الشباب يفتتح تطوير مركز شباب الزهور ببورسعيد
المهندس خالد عبد العزيز

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير المنتهية بمركز شباب الزهور بمحافظة بورسعيد برفقة المحافظ اللواء عادل الغضبان، وذلك ضمن جولته الميدانية التي يقوم بها اليوم لمجموعة من مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمدينة الباسلة.

وتكلفت أعمال تطوير مركز شباب الزهور ستة ملايين جنيه نظير تطوير الملعب الخماسي لكرة القدم بالنجيل الصناعي، والملعب القانوني المزود بأعمدة الإنارة الكاشفة، وملعب متعدد الأغراض، ورفع كفاءة المبنى الإداري بالمركز وصالات الأنشطة الرياضية، وتطوير صالة الجيمانيزوم.

وأشاد عبد العزيز بالبنية الإنشائية المتميزة لمركز شباب الزهور ببورسعيد وتنوعها الذي يجعل المركز ضمن أحد أفضل المراكز ببورسعيد، مشيرا أن المركز سيخدم قطاعا عريضا من النشء والشباب كونه يقع في قلب حي شعبي مرتفع السكان.

وشهد وزير الشباب والرياضة مباراة ضمن دوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالي جمعت بين فريقي مركز شباب بحر البقر الشرقية مع مركز شباب الخريجين على الملعب القانوني المطور بمركز شباب الزهور ضمن مباريات الدور الأول من الدوري الذي يشارك به 18 فريقا من بورسعيد.

وكان المهندس خالد عبد العزيز قد بدأ جولته صباح اليوم بتفقد فرع نادي الإسماعيلي الاجتماعي بمحافظة الإسماعيلية، وزيارة الموقع المخصص للنادي المصري البورسعيدي لإنشاء مجمع استثماري عليه، وافتتاح تطوير الملعب الخماسي بمركز شباب الساحة الشعبية ببورسعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق