بالصورة.. سر ارتداء وزيرة التعاون الدولى للحجاب فى السعودية

الإثنين، 04 يناير 2016 09:29 م
بالصورة.. سر ارتداء وزيرة التعاون الدولى للحجاب فى السعودية
وزيرة التعاون الدولى ترتدى الحجاب فى السعودية

تداول رواد مواقع التواصل صورة لوزيرة التعاون الدولى سحر نصروهى ترتدى الحجاب فى السعودية، خلال اللقاء الذى جمعها بالدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة بالمملكة العربية السعودية اليوم.

وكانت وزيرة التعاون الدولي، التقت بصفتها منسقة أعمال الجانب المصري بالمجلس التنسيقي المصري السعودي، اليوم الإثنين، بالدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة بالمملكة العربية السعودية، بصفته منسق الجانب السعودي في المجلس، وذلك في أول أيام زيارتها إلى العاصمة السعودية الرياض، في ضوء العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين البلدين والتقارب الكبير خلال الفترة الماضية.

وشارك في الاجتماع الذي يعقد على المستوى الوزاري كل من وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، والاستثمار، والنقل، والقوى العاملة، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والبترول والثروة المعدنية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والثقافة، ورئيس اتحاد الإذاعة التليفزيون.

وكشفت مصادر مطلعة، سر إرتداء الوزيرة- الغير محجبة- للحجاب أثناء اللقاء، مؤكدة أن مقربين لها نصحوها بارتداء الحجاب حتى لا تتعرض للنقد فى السعودية، بالإضافة لتجنب الحرج الذى قد يقع فيه وزير الدولة بالسعودية.

وقالت المصادر، إن السعودية تعتبر الشعر عورة وبالتالى كان على الوزيرة إرتداء الحجاب، حتى تفوت الفرصة على المتربصين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق