من داخل البرلمان الروسي.. الرئيس السيسي: «لن تجدوا منا إلا كل خير»

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:19 ص
من داخل البرلمان الروسي.. الرئيس السيسي: «لن تجدوا منا إلا كل خير»
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال جلسة المباحثات التي أجراها مع رئيسة المجلس الفيدرالي فالنتينا ماتييفينكو، بحضور وفدي البلدين، علي عمق العلاقات بين البلدين، قائلاً:"لن تجدوا منا إلا كل خير".

استقبلت رئيسة المجلس الفيدرالي الروسي فالنتينا ماتييفينكو الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل داخل مقر المجلس.

وعقب استقباله، وقع الرئيس السيسي في سجل كبار الزوار وسجل كلمة بمناسبة هذه الزيارة.
 
 

ومن المقرر أن يلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الثلاثاء كلمة أمام مجلس الفيدرالية الروسي، وهو الغرفة الأعلى في البرلمان الروسي.
 
ويؤكد الرئيس خلال الكلمة حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع روسيا في جميع المجالات وتوسيع التعاون المشترك، وذلك في إطار جهود تعزيز العلاقات البرلمانية والشعبية بين البلدين.
 
ويستهل الرئيس نشاطه اليوم في موسكو بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري، كما من المقرر أن يلتقي أيضا رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيديف، وكذا كبار المسئولين الروس، للتباحث حول تدعيم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، بما يلبي طموحات الشعبين الصديقين.
 
وتعد الكلمة التي يلقيها الرئيس السيسي اليوم، هي المرة الأولى التي يلقي فيها رئيس دولة أجنبية كلمة أمام مجلس الفيدرالية الروسي.
 
ووصل الرئيس السيسي موسكو أمس  في زيارة رسمية إلى جمهورية روسيا الاتحادية لمدة ٣ أيام، من المقرر أن يلتقي خلالها مع الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" في قمة ستشهد بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر وروسيا على كافة الأصعدة.
 
 
كلمة السيسى (1)
كلمة السيسى (1)

 

كلمة السيسى (2)
كلمة السيسى (2)

 

كلمة السيسى (3)
كلمة السيسى (3)

 

كلمة السيسى (4)
كلمة السيسى (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة