"بيسيرو": لم أتردد في إشراك "متعب" بدلًا من وليد سليمان

الإثنين، 04 يناير 2016 01:42 ص
"بيسيرو": لم أتردد في إشراك "متعب" بدلًا من وليد سليمان
متعب

قال البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الأهلي، إنه صاحب القرار في وضع تشكيل الأهلي خلال مباريات الدوري، واختيار قائمة اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يعرف جيدا امكانيات لاعبيه، ولن يلتفت لآراء الجماهير.

وأضاف بيسيرو - في تصريحاته عقب مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي أمس الأحد - أنه صاحب قرار إشراك عماد متعب خلال الشوط الثاني من لقاء الإنتاج الحربي بدلًا من وليد سليمان، نافيًا أن يكون التغيير جاء لتنفيذ رغبة بعض جماهير الأهلي التي تواجدت في مقصورة استاد بتروسبورت الذي احتضن المباراة.

وحقق الأهلي فوزًا قاتلًا على الإنتاج الحربي بهدف نظيف سجله عماد متعب في الدقيقة الأخيرة للقاء، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.


وكان بيسيرو ينوي إشراك عماد متعب بدلًا من الجابوني ماليك إيفونا في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، قبل أن يتراجع المدرب البرتغالي ويقرر إشراك متعب بدلًا من وليد سليمان.

وعن حكم اللقاء محمد معروف، أوضح بيسيرو أنه لا يريد التعليق على أداء الحكام، ولكنه شدد على أن أخطاء الحكم خلال المباراة كانت على الفريقين، ولم تكن موجهة لصالح الفريق الأحمر فقط، مؤكدا أن الأهلي حقق فوزا عادلا على الإنتاج الحربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق