ليستر سيتي يتعادل أمام بورنموث بدون أهداف

الأحد، 03 يناير 2016 04:23 ص
ليستر سيتي يتعادل أمام بورنموث بدون أهداف

تعادل ليستر سيتي أمام ضيفه بورنموث اليوم السبت بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور ستاديوم" في الجولة الـ20 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليج).

اضاع المهاجم الجزائري رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 59 من أحداث المباراة، وطرد الحكم المدافع سيمون فرانسيس بعد عرقلته جيمي فاردي داخل منطقة الجزاء وهو منفرد بالمرمى، ولكن حارس الضيوف، البولندي أرتور بوروتش، تألق وصد الكرة.
ورغم النقص العددي للضيوف لم يستغل "الثعالب" الفرصة وانتهت المباراة بتعثر جديد لرجال الإيطالي كلاوديو رانييري، بالفشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وسمح ليستر لأرسنال، الذي تغلب على نيوكاسل بهدف نظيف، بالانفراد بالصدارة برصيد 42 نقطة، مقابل 40 لليستر في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 21 في المركز الخامس عشر.
وعلى ملعبه "كارو رود" حقق نورويتش سيتي فوزا هاما على ضيفه ساوثامبتون بهدف وحيد.

وجاء الهدف في الدقيقة 76 من أحداث المباراة عبر ألكسندر تيتي، ..و طرد الحكم فيكتور وانياما من صفوف الضيوف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73.

وارتفع رصيد "نورويتش" للنقطة 23 في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد "ساوثامبتون" عند 24 في المركز الثالث عشر.
وحقق سندرلاند فوزا كبيرا على حساب ضيفه أستون فيلا (3-1) على "ملعب الضوء" معقل الأول في مباراة القاع.

تقدمت "القطط السوداء" في المباراة خلال الشوط الأول بعد مرور نصف ساعة عن طريق الهولندي باتريك فان انهولت بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأقدام المدافعين وغيرت اتجاهها داخل شباك براد جوزان، حارس "الفيلانس".
ولكن تعادل الضيوف عبر كارلس جيل في الدقيقة 63 قبل أن يرد سندرلاند بهدفين عبر المخضرم جيرمان ديفو بهدفين في الدقيقتين 72 و90.
وبهذه النتيجة أصبح لسندرلاند 15 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 8 نقاط يقبع بها في ذيل الترتيب.
وانتهى اللقاء الذي استضاف فيه وست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتي على ملعب "هاوثورنس" بفوز أصحاب الأرض بهدفين لواحد.
حمل الهدف الأول توقيع البنيني ستيفان سيسينيون في الدقيقة 61 من أحداث المباراة، قبل أن يتعادل ستوك عن طريق جوناثان والترز في الدقيقة 81.

و أحرز جوني إيفانز هدف النقاط الثلاث لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
ولعب الستوك منقوصا من لاعب بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه جيوف كاميرون في الدقيقة 84.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد وست بروم للنقطة 26 في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد الستوك عند 29 نقطة في المركز العاشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة