مصرع 23 من «داعش» بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف

السبت، 02 يناير 2016 09:04 م
مصرع 23 من «داعش» بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف
قتلي داعش

قصف طيران التحالف الدولي مواقع ومستودعات أسلحة لتنظيم «داعش» الإرهابي بمحافظة الأنبار غرب العراق.. ولقى 23 إرهابيا مصرعهم بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم السبت، أن قصف طيران التحالف أسفر عن تدمير مستودعين للعتاد والأسلحة في منطقة جبة في جزيرة حديثة غرب الرمادي بالأنبار، مشيرا إلى أنه تم تدمير ثلاث سيارات للتنظيم، مما أسفر عن مقتل 9 إرهابيين.

وتمكنت القوات التابعة للفرقة الثامنة بالجيش العراقي من قتل 14 إرهابيا، بينهم 5 إرهابيين وتدمير سيارة رباعية الدفع بقصف مدفعي لمنطقة "الحميرة" جنوبي الرمادي، إضافة إلى 9 آخرين بقصف تلة مشيهدة بالأنبار وجرحت آخرين من عناصر التنظيم.
ودمرت قيادة قوات من الشرطة الاتحادية سيارة نقل وجرافة وقتلت عددا من الارهابيين في منطقة "الكيلو 35" غربي الرمادي، كما دمرت ثلاث آليات عسكرية للتنظيم قرب سدة الثرثار.

وكانت قوات الفرقة العاشرة بالجيش العراقي استعادت السيطرة الكاملة بعد هجوم بسيارات مفخخة وانتحاريين يرتدون الزي العسكري بإسناد جوي من طيران التحالف رغم سوء الأحوال الجوية، واستكملت تأمين وتطهير الطريق المؤدي لمقر الفرقة الذي زرعه عناصر التنظيم بالعبوات الناسفة والمؤدي الى منطقة ناظم الثرثار شمالي الرمادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق