بالصور.. كواليس إحتفالات العام الجديد تعم مسرح «ستار أكاديمي»

السبت، 02 يناير 2016 06:07 م
بالصور.. كواليس إحتفالات العام الجديد تعم مسرح «ستار أكاديمي»

احتفل جمهور "ستار أكاديمي" بمناسبة حلول العام الجديد مع النجم الفارس فارس كرم، الذي أشعل المسرح حماسة بأغانيه وإطلالته، حيث أفتتح فارس السهرة الثانية عشرة على ال"CBC" وال"LBCI" وال"LDC" مع الطالب اللبناني مروان يوسف بأغنية "فوق المتر وسبعين".
ثم غنى مع الطالب اللبناني رافاييل جيّور "التنورة"، ليختم السهرة بلوحة فنية على أنغام أغنية "ع الطيب". فارس تمنى أن يعم السلام والإستقرار عالمنا العربي، ورداً على سؤال حول قراراته للعام 2016، قال: "قررت أن لا أحزن على شيء، لأن ما في شيء بيحرز" ناصحاً الطلاب بالتواضع وعدم الغرور.
حيث حضرت بقوة في اللوحات الإستعراضية المميزة، حيث قدمت الطالبة المصرية دينا عادل لوحة "New Year" وأغنية "هوى هوى، كما تبادل الطالبان نسيم رايسي وخنان الخضر التهاني بالعيد ضمن ديو أغنية "عام جديد"، لتنقلنا الطالبة المصرية هايدي موسى الى أجواء رومانسية حالمة مترافقة مع عزف على البيانو وأغنية "كيفك إنت". أما الطالب اللبناني مروان يوسف، فردّ على هايدي بلوحة لأغنية "قلبي وشو بدّي قلّو". فيما أطل الطالب محمد عباس بلوحة فرعونية وأغنية "أهواك".
البرايم الثاني عشر استضاف أيضاً النجمة المصريّة بوسي، التي قدّمت مع الطالب التونسي نسيم رايسي أغنية "أجازة"، كما أطلّت مع الطالب محمّد عبّاس بأغنيتها الشهيرة "آه يا دنيا". بوسي عيّدت جمهور العالم العربي بحلول العام الجديد، متمنّية الخير للشعوب العربيّة.
ومع اشتداد المنافسة، والإقتراب من النهائيّات، غابت لائحة التميز عن سهرات البرنامج، لكن المفاجأة هذا الأسبوع تمثلت بالإعلان عن خروج الطلاب جميعهم في رحلة الى منطقة الأرز السياحيّة اللبنانيّة، للتمتّع بسحر غاباتها المغطّاة بالثلوج.
هذا، وقد غادر الطالب المغربي إيهاب أمير، بعد نيله 48.60% من تصويت الجمهور مقابل 51.40 للطالبة المصريّة دينا عادل.
الأجواء الإحتفاليّة استمرّت حتى ختام السهرة، على أنغام أغنية "Happy New Year"، التي قدّمها الطلاّب مجتمعين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق