عيش بشوقك لتامر حسني: فرح ومرح

الإثنين، 16 يوليو 2018 12:00 م
عيش بشوقك لتامر حسني: فرح ومرح
تامر حسنى
حسن شرف

بعد طرح كليب عيش بشوقك على الصفحة الرسمية للنجم تامر حسني على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حققت الأغنية بعد ساعات ما يقرب من 750 ألف مشاهدة، وهو رقم كبير مقارنة بما تحققه الكليبات الأخرى فور طرحها، وذلك لحالة البهجة الموجودة في الكليب الذي أخرجه هادي الباجوري، أغنية عيش بشوقك لتامر حسني تحمل اسم الألبوم، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور.
 
 
وعلق تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: حصريا فيديو كليب تامر حسني الجديد عيش بشوقك من ألبوم تامر حسني القادم «عيش بشوقك» 2018.
 
 
تدور فكرة الأغنية المصورة حول تجول تامر حسني في الشوارع لمقابلة أشخاص مختلفة في حياته ولكل منهم لديه مشكلة ما، ويحاول تامر أن يرسم الابتسامة على وجوههم، وينصحهم بالقناعة بما يملكون من أجل الاستمتاع بحياة سعيدة.
 
 
 
 
وتتميز الأغنية بالطابع الصيفي، رغم بدايتها التي توحي بالشجن، ثم تتحول فجأة لتظهر بشكل مرح وطريف، ذولك حسب ما قاله المخرج هادي الباجوري.
 
وأكد المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس أن ألبوم "عيش بشوقك" سيكون محطة جديدة في مشوار تامر حسني، لأنه يعد أول مطرب عربي يفكر في تصوير جميع أغنيات ألبومه بالكامل.
 
 
وتعتبر أغنية "عيش بشوقك" هي التعاون الأول بين N J Music Production التي يملكها المنتج هاني محروس وبين تامر حسني، والتي أنشئت في البداية لتعتمد على اكتشاف بعض الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات غنائية لهم، وضمت العديد من المطربين ومنهم مصطفى حجاج، ولكن استمرارًا للنجاح للشركة اتجهت لإنتاج بعض الأغاني و"الكليبات" لنجوم مشهورين مثل تامر حسني.
 
 
ويتعاون تامر حسني مع المخرج اللبناني سعيد الماروق في "الدويتو" الغنائي الذي يجمعه مع المطرب الجزائري الشاب خالد وهي بعنوان "وأنت معايا".
 
من ناحيتها استغلت بسمة بوسيل طرح ألبوم عيش بشوقك لتامر حسني لترد على الجدل الذي أثير حول وجود خلافات بينهما بعد تعليقها منذ أيام عبر حسابها على موقع Instagram الذي ورد به: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت"، وهو ما فسره البعض أنها تقصد زوجها تامر حسني، خاصة وأنها منذ فترة لم تظهر معه كما أنها تتواجد في بلدها المغرب.
 
ردت بسمة بوسيل بنشر صورة الملصق الدعائي لألبوم تامر حسني وعلقت عليه عبر Instagram، "ألف مبروك تيمو ربنا يوفقك أنا أكثر واحدة أعرف أنت تعبت قد إيه في الألبوم وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديدة".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق