قصواء الخلالي: الأفكار في "صباح دريم" هي البطل.. ونشرات الأخبار بتوحشني

الجمعة، 06 يوليو 2018 10:06 م
قصواء الخلالي: الأفكار في "صباح دريم" هي البطل.. ونشرات الأخبار بتوحشني
قصواء الخلالي

أركز على الجانب الثقافى والمعلوماتى فى البرنامج .. وانتظروا فقرة لأبرز الشخصيات والأماكن التاريخية
 
 
استطاعت الإعلامية قصواء الخلالى، والتى عرفت بتقديم نشرة أخبار "قطاع الأخبار" بالتليفزيون المصرى أن تلفت إليها الأنظار بأداءها المميز، وهو ما ساهم فى نجاح برنامجها "صباح دريم" على شاشة قناة دريم والذى عاد أمس السبت بعد فترة توقف الأجازة .
 
وقالت قصواء الخلالى لـ"صوت الأمة"، كانت البداية مع برنامج "صباح دريم" من خلال "فورمات" حرصت على وضعه مع القائمين على البرنامج، يعتمد على الاختلاف فى الموضوعات والأفكار، وأعتقد أننا تلقينا صدى جيد، وردود أفعال تشيد بالبرنامج والشكل الذى خرج به .
 
وأضافت قصواء، اختارنا منذ اللحظة الأولى لظهور البرنامج للنور أن يبتعد تماما عن السياسة، وأن يركز على الجانب المعلوماتى والثقافى، وأن يكون مادة ثقافية دسمة لكل مشاهديه، لا أن نكون مرتبطين بحدث معين .
 
وتابعت قصواء، لدينا حوالى 7 فقرات، زمن الفقرة قصير جدا، قد يمتد لربع ساعة أو 20 دقيقة، بخلاف الفواصل المعتمدة على المعلومات والارشادات والكبسولات الثقافية، وأيضا خرائط للأماكن السياحية وخرائط للأسر الفرعونية .
 
وقالت قصواء، سنضيف بعد عودتنا فقرة "أصل الحكاية" وسيتضمن حكايات عن شخصيات شهيرة أو أماكن معروفة، مشيرة إلى أحدى مميزات البرنامج استعانتهم بالشباب الجدد فى كل المجالات، وهو النهج الذى نهجه البرنامج منذ انطلاقه .
 
وأكدت قصواء أن دريم من القنوات الفضائية الكبرى والسباقة فى عالم القنوات الفضائية ولها رصيد كبير عند الجمهور، وبالتالى فهى تعيش حالية فترة من الاستقرار الادارى والمادى، بخلاف أن جميع القائمين عليها يتمتعون بالاحترام الشديد، فلا يوجد أى نوع من أنواع التدخلات فى محتوى البرنامج، وهو شيء احترمته للغاية من إدارة القناة .
 
وشددت قصواء على أن الأساس فى "صباح دريم" هو الفكرة وليس الضيف، ومن أبرز الحلقات التى أتذكرها وحصلت على العديد من الاشادات، كان تقرير قمنا به كأسرة البرنامج إلى متحف الطفل فى القناطر والتابع لوزارة الرى، فهو من الأماكن المهمة فى مصر  بالنسبة للطفل، حيث يتضمن العديد من المميزات التى يمكن أن تفيد الطفل الزائر، وغيرها من الحلقات المميزة والتى أتمنى أن تتواصل عقب عودة البرنامج .
 
وحول تركها النشرات الاخبارى، قالت قصواء، "أكيد النشرات الاخبارية وحشتنى بجديتها ومنهجها" .. ولكن عمل البرامج الاجتماعية ممتع وفيه مساحة أكبر من العمل والحرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة