كلية الفنون الجميلة تنظم صالون الجنوب لدورته الرابعة فى الأقصر بمارس المقبل

السبت، 02 يناير 2016 11:12 ص
كلية الفنون الجميلة تنظم صالون الجنوب لدورته الرابعة فى الأقصر بمارس المقبل
هبة جمال

تنظم كلية الفنون الجميلة بمحافظة الأقصر، صالون الجنوب لدورته الرابعة، فى منتصف مارس المقبل برئاسة الدكتور محمد احمد عرابى عميد الكلية، وتحت رعاية الدكتور عباس محمد منصور رئيس جامعة جنوب الوادى .

وأوضح محمد حبيش، المنسق الأعلامي لصالون الجنوب فى بيان صحفي،نقلاً عن الدكتور رمضان عبد المعتمد القوميسير العام للصالون، أن الهدف من إطلاق مشروع صالون الجنوب من أقصي صعيد مصر هو تبني فكرة للا مركزية، والبعد عن الحيزات الضيقة وفتح آفاق تتفق مع روح الثورة المصرية، والعمل علي دعم المواهب الفنية الموجودة فى صعيد مصر.

وأضاف أن الصالون برئاسة عميد كلية الفنون و تحت رعاية رئيس جامعة جنوب الوادى، وحضور عدد كبير من الفنانين , ولن يقتصر علي مشاركة فنانين الصعيد بل سوف يفتح أبوابه أمام جميع المشاركات الفنية من جميع أنحاء العالم .

يذكر أن بداية صالون الجنوب انطلقت منذ عام 2013 وكان مقصورا على مساحة صغيرة من العارضين من خلال الجهود الذاتية من الكلية تطور عام 2014 بوجود الداعمين والمساهمين فى صناعة هذا الحدث وفى عام 2015 ذيع صيته وازداد الدعم من خلال المؤسسات الحكومية والمستقلة ومساهمات رجال المجتمع المدنى وكذا الجمعيات الاهلية و المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة ، الى جانب مساهمة البنك التجارى الدولى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة