محافظ السويس يهنأ أهالي المحافظة ويعدهم بإنهاء مشكلة القمامة والعشوائيات

السبت، 02 يناير 2016 03:38 ص
محافظ السويس يهنأ أهالي المحافظة ويعدهم بإنهاء مشكلة القمامة والعشوائيات

هنأ اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس، أهالي المحافظة بحلول العام الجديد، متمنيا لهم الخير وأن يعم السلام والإصلاح على كل المصريين، وأن تتخذ مصر خطوة للأمام اقتصاديا وتنمويا في مختلف المجالات.

وأكد الهياتمي، في بيان أمس الجمعة، أن منذ أن تولي مهام العمل في السويس الأسبوع الماضي، وهو يعقد العزم على أن يعمل جاهدا على حل عدة مشكلات تؤرق المواطنين، والانتهاء منها تماما.

وأوضح الهياتمي، أنه سوف يضع مشكلة القمامة على رأس أوليات المتابعة اليومية للعمل على حلها والوقوف على ما يتم تنفيذه يوما بيوم.

وأشار محافظ السويس إلى أنه كلف مدير الأوقاف، بتوحيد خطبة الجمعة في المساجد والحديث عن النظافة وفضلها، وعلاقتها بتقدم الأمم، وكيف حث الإسلام عليها، لافتا إلى أنه لا يمكن الاعتماد فقط على الأجهزة ومشروع التجميل والنظافة وإنما هناك دور للمواطن السويسي للقضاء على تلك المشكلة.
كما وعد المحافظ، بالمضي قدما في القضاء على العشوائيات التي تنتشر خاصة بحي الأربعين، وتوفير أماكن بديلة للمواطنين المقيمين بعزبة الصفيح، في عمارات العبور، حيث كلف مديرية الإسكان بحصر الأسر واتخاذ الإجراءت اللازمة للبدء في المرحلة الثانية بعمارات العبور لنقل الأهالي إليها بعد إتمام المدينة بالكامل والانتهاء من توصيل جميع المرافق.

كما أكد الهياتمي أن ملف التعليم على رأس أولويات عمله، وكذلك قطاع الصحة، حيث تفقد أمس الجمعة مستشفى السويس العام في زيارة مفاجئة بعد تعدد الشكاوى من سوء الخدمات الطبية، وشدد أنه سيولي القطاع الطبي اهتماما خاصا من أجل تحسين الخدمة، وانتفاع أكبر قدر من المواطنين بمشروع التأمين الصحي الذي سيطبق في السويس خلال الأسابيع المقبلة.
وأكد المحافظ، أنه عهد على نفسه منذ تولى محافظة السويس، أن يعمل جاهدا ليل نهار لتحسين الخدمات، والارتقاء بها وإنهاء مشروعات الخدمات في أسرع وقت بما سيعود بالنفع على أهالي السويس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة