«لا إصابات في الجثة وإخلاء سبيل الضباط».. آخر تطورات وفاة متهم قسم حدائق القبة

الأحد، 24 يونيو 2018 12:00 ص
«لا إصابات في الجثة وإخلاء سبيل الضباط».. آخر تطورات وفاة متهم قسم حدائق القبة
مصلحة الطب الشرعي

تطورات جديدة كل ساعة في قضية وفاة متهم داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة، مؤخرا قررت نيابة غرب القاهرة الكلية، إخلاء سبيل رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة ومعاون المباحث و4 امناء شرطة بضمان محل وظيفتهم
 
وفي خطوة أخرى بالقضية المثارة حاليا في أوساط المجتمع، كشفت النيابة عن مناظرة جثة متهم لقى مصرعه داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة،وذلك قبل إرسال الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير فني بالصفة التشريحية للجثمان، وصرحت بالدفن.
 
اقرأ أيضا:
 
Capture
Capture

 

 

 

 
«عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثمان».. كانت هذه نتيجة مناظرة فريق أعضاء النيابة لجثمان المتهم، فيما تم إجراء معاينة لمكان الحادث وحجز القسم، وتبين من تحقيقات النيابة وتقرير مستشفى الزيتون التخصصى، التي استقبلت المجنى عليه وصول المتهم جثة هامدة. 
 
واستمعت النيابة العامة لضباط وأفراد الشرطة المتواجدين خلال وقت الحادث، وكذلك قوة الضبط، وذلك على سبيل الاستدلال والذين أكدوا أن تم القبض على المتهم الساعة السابعة مساء وتم اصطحابه للقسم، وهناك تعرض لحالة هياج شديد وقئ وعلى الفور تم نقله للمستشفى، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالقسم وتفريغها لبيان وقت دخول المجنى عليه وخروجه. 
 
ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإحالة الواقعة إلى قطاع التفتيش والرقابة للوقوف على خلفياته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق