جريمة في مقابر المملكة.. قصة الطفل السعودي خميس حرب وتورط 7 من أقاربه في قتله

الأحد، 17 يونيو 2018 12:00 م
جريمة في مقابر المملكة.. قصة الطفل السعودي خميس حرب وتورط 7 من أقاربه في قتله
جثة - أرشيفية
كتب صابر عزت

جريمة بشعة اهتزات لها أرجاء المملكة العربية السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في تصدر هاشتاج «الطفل خميس حرب» قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، بعد مقتل الطفل السعودي بشكل غامض، دون تحديد مرتكب الجريمة البشعة التي جرى اكتشافها بعد يومين من وقوعها.
 
بدأت أحداث القصة، حين ذهب «الطفل خميس حرب»، صاحب الـ14 عاما، مع والده إلى المقابر لدفن إحدى السيدات، وعقب الانتهاء من الدفن طلب الطفل من والده بعض المال ليشتري حلوى كسائر الأطفال، إلا أن الطفل اختفى ولم يصل له الأب.
 
على مدار يومين ظل الأب يبحث عن الطفل ويتنقل بين أركان الأقسام بحثا عن نجله تارة، وأخرى يتفقد نتائج مجهودات الشرطة السعودية، إلا أن تلك الجهود المبذولة لم تجدي، حتى وجد الطفل بعد يومين من اختفاءه مقتولا وجثته ملقاة بجوار إحدى المساجد القريبة من منزله.
 
وفي مساء أمس السبت، كانت الأجهزة الأمنية بالسعودية ألقت القبض على (7) من أقارب الطفل «خميس حرب»، الذي عثر عليه مقتولًا بعد اختفائه الغامض، بينهم ثلاثة أشقاء بتهمة المشاركة والتستر على القضية.
 
في البداية وقبل القبض على أقارب الطفل، كان رجال الأمن تمكنوا من اكتشاف خيوط الجريمة، ذلك بعد الكشف على الموقع الذي وجدت فيه جثة الضحية ذي 14 عاما- وفقا لما نشرته صحيفة سبق السعودية.
 
وما زال التحقيق جاريًا لتحديد هوية الجاني الحقيقي بعد ظهور نتائج تحليل “الدي أن إيه” والأدلة الجنائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة