الحرب بين دي نيرو وترامب لا تتوقف.. النجم العالمي يسب الرئيس الأمريكي بلفظ خارج

الإثنين، 11 يونيو 2018 11:18 م
الحرب بين دي نيرو وترامب لا تتوقف.. النجم العالمي يسب الرئيس الأمريكي بلفظ خارج
روبرت دى نيرو أثناء الهجوم على ترامب
حسن شرف

تسبب النجم العالمي روبرت دى نيرو، والحائز على جائزة الأوسكار مرتين، في ضجة كبيرة بمجرد وصوله إلى منصة حفل جوائز تونى المسرحية، بعدما استهل كلمته الافتتاحية بسب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
 
 
وبمجرد ظهوره على المنصه خلال البث التليفزيونى الحى، اليوم الإثنين، سب دى نيرو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بلفظ خارج، دون أى تمهيد مشيرا إلى ترامب "سأقول شيئا واحدا، تبا لك ترامب".
 
 
 
ووسط صياح وتصفيق حماسى من الجمهور الذى ضم ممثلين ومخرجين ومنتجين مسرحيين، تابع: "لم يعد الأمر فقط.. فليسقط ترامب"، ثم كرر "فليذهب ترامب إلى الجحيم"، ولم يدل دى نيرو بالمزيد وانتقل مباشرة إلى الكلمة المعدة مسبقا لتقديم مغنى الروك بروس سبرينجستين.
 
 
 
 
وفي وقت سابق، قال نجم هوليوود الشهير، إنه أمر بمنع الرئيس الأمريكى، من زيارة سلسلة المطاعم التى يمتلكها «نوبو»، والتى تشمل 30 فرعا حول العالم.
 
 
وقال دى نيرو فى تصريحات لصحيفة ديلى ميل البريطانية: «ترامب غير مرحب به فى أى من أفرع نوبو، لا أهتم به بتاتا، إذا دخل مطعما ما، فسأخرج منه فى الحال».
 
وتعتبر سلسلة مطاعم «نوبو» من أشهر وأفخم المطاعم حول العالم، وأسسها دى نيرو بالتعاون مع الطاهى اليابانى الشهير نوبو ماتسوهيسا فى عام 1993. وكان الرئيس الأمريكى زار فرع «نوبو» بموسكو فى نوفمبر 2013، وتناول العشاء فيه مع شخصيات روسية كبيرة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة