دلالات الـ12 المطلب الأمريكي لـ"إيران".. ضربة جديدة لنظام الملالى

الإثنين، 21 مايو 2018 05:27 م
دلالات الـ12 المطلب الأمريكي لـ"إيران".. ضربة جديدة لنظام الملالى
مايك بومبيو
كتب أحمد عرفة

 

علق أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، على هجوم وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على طهران، واتهامها بأنها تعد أكبر داعم وراعي للإرهاب على مستوى العالم.

وقال الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": إن واشنطن تعمل على إنهاء تحالف روسيا مع إيران وهي تقريبا نجحت ولهذا ومن ضمن مطالبها الـ12 اليوم انسحاب طهران مذلولة من سوريا، موضحا أن العقوبات ستشمل منع بيع وشراء النفط والذهب والحديد والإكترونيات والطيران.

 

1
 

 

وتابع الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط،: مايك بومبيو وضع رسالة للعالم مضمونها سنقوم بتشكيل تحالف دولي عربي ضد نظام إيران عدو الإنسانية.. فقد تم تأديب نظام قطر ووضع 13 مطلبا وفي رمضان 2018 سيتم تأديب ومعاقبة إيران وحزب الله ..ووضع 12 مطلبا أمريكيا مجرد بداية الحزم.

وقال الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط: دول عربية ستنظم خلال ساعات لأمريكا في مطالبها الـ12من نظام إيران وستعلن تأييد هذه المطالب المشروعة ومنها مطالبة نظام طهران حليف نظام قطر الانسحاب من سوريا ووقف دعمها للإرهاب في المنطقة بما فيها في اليمن والعراق ولبنان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق