"الرعد الأحمر".. عملية عسكرية جديدة للتحالف العربي ضد الحوثيين.. والقوات الإماراتية تدمر مراكز قيادة المليشيات

الإثنين، 14 مايو 2018 07:53 ص
"الرعد الأحمر".. عملية عسكرية جديدة للتحالف العربي ضد الحوثيين.. والقوات الإماراتية تدمر مراكز قيادة المليشيات
الجيش اليمنى
كتب أحمد عرفة

 

دشن التحالف العربي، عملية عسكرية جديدة، صباح اليوم الإثنين، للقضاء على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وسط انهيارات تضرب صفوف تلك المليشيات خلال الساعات الأخيرة، دفعت عناصر للفرار من مواقعهم.

وأكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن القوات المسلحة الإماراتية تنفذ عملية الرعد الأحمر على أحد مراكز القيادة والسيطرة التابعة لعناصر ميليشيات الحوثيين في اليمن.

وأشار الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" إلى أن القوات الإماراتية تنفذ عملية إغارة برمائية نوعية وخاطفة على أحد مراكز القيادة والسيطرة التابعة لميليشيات الحوثي في مديرية الفازة التابعة لمحافظة الحديدة.

وأكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، تدمير مركز القيادة والاستيلاء على عدد كبير من المعدات والوثائق التابعة لميليشيات الحوثي وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم أثناء الاشتباكات المباشرة.

وأوضح الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" أن عملية الرعد الأحمر تأتي في إطار العمليات العسكرية الوقائية التي تنفذها القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي لإسناد قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والتهامية التي تشن هجوما واسعا على الحوثيين في مدينتي الجراحي والزبيدي  بالساحل الغربي.

وأشار الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية إلى أن عملية الرعد الأحمر تهدف للقضاء على تجمعات ميليشيات الحوثي ومنعها من زراعة الألغام البحرية ووقف تهديدها لخط الملاحة الدولية.

من جانبه واصل ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، هجومه على الحوثيين، قائلا في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": أتمنى أن يحكم اليمن يمنيون ممن اكتسبوا الخبرة والدراية والتعليم والقدرة على التخطيط الاستراتيجي  لإنقاذ اليمن اقتصاديا وسياسيا وامنيا..اليمن ارض خير..نريد ان نرى خيرها ينعم به الشعب اليمني الذي عانى طويلا من حكومات لم تحقق أحلامه.

وأضاف قائد شرطة دبي السابق، أن هناك يمنيون يستطيعون أن يضعوا قطار التنمية اليمنية في مساره الصحيح  يتعاونوا مع دول الجوار العربي في خلق منظومة تنمية غير مسبوقة في اليمن لصالح أبناء اليمن الشقيق، متابعا: تبا للميليشيات المشعوذة، فلا يستحق اليمني أن يقوده أمثال الحوثي المتخلف المتحالف  مع الفرس، فالتحالف العربي مع اليمن سيقضي على أتباع خامئني في ربوع اليمن، وقريبا سيستلم السلطات الحكومية في اليمن أهل اليمن العرب وليس أتباع خامئني، وسيخرج الحوثيين من كل وزارات الدولة خروج رغم انفهم أما أن تضرب على رأسه الوزارة أو أن يغادر إلى داره.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق