التحالف العربي: قطع خطوط إمداد التعزيزات عن الحوثيين في الساحل الغربى

الإثنين، 14 مايو 2018 12:26 ص
التحالف العربي: قطع خطوط إمداد التعزيزات عن الحوثيين في الساحل الغربى
التحالف العربى
كتب أحمد عرفة

 

بدأ التحالف العربي، منذ قليل، عملية عسكرية موسعة، لتحرير عدد من المدن اليمنية من أيادي مليشيات الحوثيين في الساحل الغربي.

 

وأكد العميد الركن عبدالسلام الشحي قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، أن هناك روح معنوية عالية وانسجام وتناغم كاملين تجمع كل المشاركين في العمليات الخاصة بتحرير المدن اليمنية من مليشيات الحوثيين.

وأضاف قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي- بحسب ما ذكر الحساب الرسمي لشبكة سكاي نيوز - أن العمليات تجري بإسناد بري و بحري و جوي من القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأوضح العميد الركن عبدالسلام الشحي، أن ميليشيات الحوثي الموالية لإيران تشهد انهيارات متتالية أمام زحف وتقدم قوات التحالف العربي و المقاومة اليمنية، لافتا إلى أن مواقع الميليشيات تتساقط تباعا وسط هروب جماعي لعناصرها من جبهات القتال تاركين عتادهم وأسلحتهم وقتلاهم.

 

وأكد قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي: قطع خطوط إمداد التعزيزات عن الميليشيات، موضحا أن ميليشيات الحوثي تشهد حالة من الهلع وسط سقوط العشرات من عناصرها ما بين أسير و قتيل بينهم قيادات تعبوية و عملياتية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق