«حقوق الانسان النواب» تطالب بتحويل مسئولين لجهات التحقيق بسبب شبهات فساد

الأحد، 13 مايو 2018 03:18 م
«حقوق الانسان النواب» تطالب بتحويل مسئولين لجهات التحقيق بسبب شبهات فساد
النائب محمد الغول
مصطفى النجار

طالب النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب عضو ائتلاف دعم مصر، بضرورة تحويل المسئولين المتهمين في قضايا فساد لجهات التحقيق وإتخاذ ما يلزم معهم ليكونوا عبرة لغيرهم.
 
وأكد الغول في تصريح لـ"صوت الأمة"، على أن شبهات الفساد في مجال الاصلاح الزراعي تتزايد وهو ما لا يصب في مصلحة الفلاح بل يهدد منظومة الأمن الغذائي على المدي البعيد، لذلك يجب العمل على اقتلاع الفساد من جذوره لحماية المجتمع ككل.
 
وكان النائب البرلمانى قد تقدم للدكتور علي عبدالعال رئيس محلس النواب، بطلب إحاطة للمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة الدكتور عبدالمنعم البنا، حول ما حدث في مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، من شبهة فساد في الجمعية المركزية للإصلاح الزراعي، ومديرية الإصلاح الزراعى والإدارة العامة للتعاون بالهيئة العامة للإصلاح الزراعى، وبسرعة إيقاف الأعمال غير المشروعة والمحلات التجارية الجاري إنشائها علي أرض مجمع ريفورم والتي تدور حولها شبهة العمولات والفساد المالى.
 
وأضاف الغول: والعودة إلى ما التزمت به الهيئات السابقة الذكر من إقامة مدرسة خاصة وتم توقيع قبلها قانونيًّا وهذا الالتزام هو الأكثر ربحية للهيئة والتوريد بما داخل حساب بنكي بعيدًا عن أي شبهة عمولات أو فساد وذلك أسوة بما تم تخصيصه لإنشاء مدارس من أرض مدارس الإصلاح الزراعي في وجه بحرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق