مصر: لن نتراجع عن مقاضاة "بريزنتيشن" لنيل حقوقنا

الخميس، 31 ديسمبر 2015 08:55 ص
 مصر: لن نتراجع عن مقاضاة "بريزنتيشن" لنيل حقوقنا


أكدت إدراة قناة MBC مصر إنها لن تتنازل عن الدعوى القضائية التي أقامتها ضد شركة "بريزنتيشن"،بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح القناة .
وأوضح مدحت حسن، مدير الإعلام في قنوات mbc مصر للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط -أن الخبير القانوني أشرف عبد العزيز حرك دعوي جنائية بالفعل ضد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن" على خلفية إصدار شيكات بمبالغ مالية كبيرة بدون رصيد، وبدأت الإجراءات بالفعل بتحرير محضر جنائي كخطوة أولي تليها المراحل القانونية التالية.

وأضاف مدحت حسن أن القناة مستمرة في خطواتها القانونية ولن تتراجع عنها لحين حصولها على كامل حقوقها وصرف الشيكات المرتدة.
واتهمت إدارة القناة "بريزنتيشن" بالمماطلة والتأخر في سداد ما عليها من مستحقات مالية رغم أن تحصيلها كان مفترض أن يتم للعام الماضي.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى إخلال شركة "بريزنتيشن" بالعقود المبرمة مع القناة فيما يتعلق بنقل مباريات الدوري العام لكرة القدم، حيث لم تعرض القناة مباريات الدوري، كما لم تحصل على أي مقابل من الشركة.
يذكرأن بداية دخول "بريزنتيشن" فى مجال كرة القدم ، كان فى 2009 بتنفيذ أحد متطلبات الفيفا لبطولة كأس العالم تحت 20 سنة، والتى أقيمت فى مصر ، واستطاعت "بريزنتيشن" تجميل 8 استادات، أقيم عليها كأس العالم للشباب، وبعد ذلك دخلت الشركة كمنتج فى شمال أفريقيا والسودان وإثيوبيا، ولاحقا دخلت فى مجال حقوق المباريات، قبل أن تتعثر في سداد المستحقات المالية لصالح mbc .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة