ضربة كبرى تنتشر الحوثيين.. المقاومة الإيرانية تعلن إعداد عملية عسكرية شاملة لتحرير ميناء الحديدة.. وتؤكد: سنقطع يد إيران من المنطقة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 11:35 م
ضربة كبرى تنتشر الحوثيين.. المقاومة الإيرانية تعلن إعداد عملية عسكرية شاملة لتحرير ميناء الحديدة.. وتؤكد: سنقطع يد إيران من المنطقة
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

كشفت المقاومة اليمينة، عن اقتراب ساعة السفر لتحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثيين المدعومة من إيران.

 

ونقل الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، على "تويتر"، عن المقاومة الوطنية اليمنية، تأكيدها أن عملية البرح تشكل صفعة لميليشيات الحوثي.

 

وقالت المقاومة الوطنية اليمنية، إن ميليشيات الحوثي كانت تنفذ عمليات قطع طرق وزرع ألغام ضد اليمنيين في الساحل الغربي، موضحة أنه تم قطع الامداد عن الحوثي في الحديدة.

 

وأعلنت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية أنها تعمل تحت قيادة مشتركة واحدة، مشيرة إلى أنها تحت قيادة غرفة عمليات مشتركة بدعم وبإسناد كامل من قوات التحالف العربي.

 

وأعلنت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية أنها بانتظار ساعة الصفر من القيادة المشتركة للانطلاق بتحرير الحديدة، متابعة: انتهينا من الاعداد للعمليات العسكرية الواسعة لتحرير الحديدة.

 

وقالت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، إن تحرير الحديدة سيقطع يد إيران من المنطقة وسيؤمن الملاحة الدولية، مشيرة إلى أن ميناء الحديدة يمثل الشريان الرئيسي لميليشيات الحوثي وتحريره الحديدة سيمنع التهريب

ودعت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، أبناء الساحل الغربي إلى الانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي الدخيلة على المجتمع اليمني، كما دعت المغرر بهم الموجودون ضمن صفوف الميليشيا إلى ترك القتال والعودة إلى بيوتهم.

 

كما دعت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، أبناء القوات المسلحة الشرفاء للالتحاق بإخوانهم في المقاومة من أجل معركة الخلاص.

وقالت شبكة سكاي نيوز الإخبارية، إن المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح وألوية العمالقة والمقاومة التهامية انتهت  من الإعداد للعملية العسكرية الواسعة لتحرير الحديدة وما تبقى من الساحل الغربي لليمن، قائلة إن المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح وألوية العمالقة والمقاومة التهامية بانتظار ساعة الصفر للتقدم باتجاه الحديدة.

 

وقالت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، إنها انتهت من الاعداد للعمليات العسكرية الواسعة لتحرير الحديدة، مؤكدة تم قطع الامداد عن الحوثي في الحديدة.

 

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن تحرير الحديدة يعني انتهاء قدرات الميليشيات المدعومة من إيران على العمل عسكريا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة