الأكاذيب القطرية المفضوحة.. الدوحة تدعم إيران في الخفاء وتقف بجانب المغرب في العلن.. وتورط ضابطها بدعم الحوثيين يفضح "تنظيم الحمدين"

الخميس، 03 مايو 2018 07:20 م
الأكاذيب القطرية المفضوحة.. الدوحة تدعم إيران في الخفاء وتقف بجانب المغرب في العلن.. وتورط ضابطها بدعم الحوثيين يفضح "تنظيم الحمدين"
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

تتواصل الأكاذيب القطرية وتناقضها فيما يتعلق بعلاقاتها مع إيران، أو بشأن تورطها في دعم المليشيات الحوثيين في اليمن، لتثبت الأيام كشف الادعاءات والأكاذيب التي يروجها تنظيم الحمدين.

 

في هذا السياق كشفت المعارضة القطرية، الكذب والادعاءات التي وردت في بيان قطر بشأن دعمها للمغرب في قراراها بقطع الهلاقات مع إيران بسبب دعم الأخيرة لجبهة البوليساريو.

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": على وقع البيان المنافق الذي أاصدره النظام القطري مدعيا التضامن مع المغرب بعد قطع العلاقات مع ايران، كانت قناة  الحقد والفتنة الجزيرة , تروج  لدفاع وزير خارجية خامنئي عن تميم وتضمنه  تهديد مستشار خامنئي العسكري لأشقائنا الخليجيين.

 

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية: لقد كانت هذه القناة طوال الفترة الماضية والتي سبقت قطع العلاقات أيضا تقوم بأوسع عملية تحريض ضد اشقائنا المغاربة، وتحاول أن تستعيد شعارات إخوان ربيع الدم وتسقطها على الداخل المغربي، متابعا: التضامن مع المغرب يا امير الظلام لا يكون من خلال احتضان مجموعات من المعارضين  المغربيين والهاربين من وجه عدالة الجهات القضائية المغربية".

 

واستطرد ائتلاف المعارضة القطرية: إصدار بيان تضامني من وزارة خارجية تميم  لا يقابله على الارض يوميا تجنيد الشباب المغربيين في دول اوروبية وضمهم إلى تنظيم الاخوان اللإرهابي وارسالهم إلى ليبيا، فمسارات النفاق والخداع  التي امتهنها النظام القطري على مدى العقود الماضية  قد ولت إلى غير رجعة وسيعرف تميم ومن معه حجم الاثمان التي سيدفعوها قريبا جدا.

وقال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، عبر حسابه الشحصي على "تويتر"، إن طالب الكربي نجل الجاسوس محسن الكربي ادعى أن ابوه سافر يشتري عسل من اليمن ومنها يشقر على أهله ولكني اول مره أعرف ان العسل يباع فقط عند القيادات العسكرية لشبيحة الحوثي !!!!

 

ووجه المتحدث باسم المعارضة القطرية، رسالة إلى النظام القطري قائلا:" دورو فلم ثاني تكفون وخلو الخليفي رئيس جهاز امن الدوله " مكافحة الشعب" يعطيكم سيناريو أفضل عشان تضبط الكذبة".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة