تجديد حبس قاتل «صاحب مصنع الايس كريم» بالحامول 15 يومًا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 01:27 م
تجديد حبس قاتل «صاحب مصنع الايس كريم» بالحامول 15 يومًا
سمر القديرى

قررت نيابة مركز بيلا فى محافظة كفرالشيخ، منذ قليل، تجديد حبس عريف شرطة "السيد أ. أ."، 39 سنة، مقيم بقرية اشان التابعة للمركز، والمتهم بقتل خالد حسام ابو دية، 24سنة، صاحب مصنع ايس كريم بمدينة الحامول، والذى لقى مصرعه على يد عريف الشرطة، أثر قيامه بإطلاق اعيرة نارية على المجنى عليه فى الساعات الأولى من صباح الأحد الماضى 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكانت قرية ابشان، التابعة لمركز بيلا قد شهدت جريمة قتل بشعة حيث قام "السيد أ. أ"، 39 سنة، مقيم بقرية اشان التابعة للمركز بإطلاق عيار نارى على خالد حسام أبودية 24 سنة، صاحب مصنع آيس كريم، ويقيم بمدينة الحامول بسبب خلافًا حدث بينهما بسبب اسبقية المرور بالسيارة، ادت الى تصادم بسيط بين سيارتيهما، تطورت إلى أن قام المتهم بإطلاق النار على السيارة فاستقرت طلقة برأس المجنى عليه، أودت بحياته فى الحال.

من جانبه قال اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفر الشيخ، أن عريف الشرطة كان مفصولًا ومن ضمن افراد الشرطة اللذين عادوا بعد الثورة بقرار اللواء محمود وجدى وزير الداخلية الاسبق.

وأكد مدير أمن كفر الشيخ انها مشاجرة عادية على اسبقية المرور ولا علاقة لها بالشرطة، مضيفًا "يروح فى داهية وغير باقين عليه لان مفيش عقل فى الدنيا يقول انه يتخانق ويطلع سلاحه يضرب بيه.

وأوضح شلبى أن كل من أخطأ لابد من حسابه وهذه أخطاء فردية تسئ للشرطة، لكننا غير باقين على المخطئ وقدم واجب العزاء اليوم لاسرة القتيل مؤكدًا على أن القضاء لن يترك هؤلاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق