بالصور.. الشرطة تُسدد ديون غارمة وتنقذها من الحبس فى كفرالشيخ

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 12:45 م
بالصور.. الشرطة تُسدد ديون غارمة وتنقذها من الحبس فى كفرالشيخ
سمر القديرى

أكد اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفرالشيخ، أن ضباط وافراد قسم ثان شرطة كفرالشيخ، قاموا بسداد ديون غارمة وانقاذها من الحبس بعد صدور حكم قضائى بحبسها لإستدانته ا مبلغ من المال وقيامهما بتوقيع ايصالات امانه الى الدائن لزواج بنتها.

وأضاف «شلبى»، أن المبلغ المطلوب سداده بسيط وان الغارمة من الناس المحترمين ونحن كجهاز شرطة نقف بجانب هؤلاء حتى لا يتاثر أبناءهم، مشيرا ً إلى أنه تم سداد 6200 جنيه قيمة إيصالين أمانة محرر عنه بلاغين ضد «هانم محمود الدسوقي 58سنة»، والمحكوم عليها فى قضيتي تبديد بالحبس لمدة عام، لتوقيعها على إيصالين أمانة لسيدة ورجل لتجهيز ابنتها للزواج.


وأوضح أن «عاطف محمد محمد إسماعيل» صاحب محل أدوات منزليه والتى استدانت منه السيدة حضر لديوان مديرية الأمن و تم التنازل عن الدعوى فى محضر تصالح من الشاكي والشاكية في القضية رقم 2414جنح قسم ثاني 2015م، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة .

تابع تم تسليم 5ألاف جنيه بعد تنازله عن 1800جنيه للدائن من اجمالى 6800جنيه بحضور العميد حاتم فايد مأمور قسم ثاني، والعقيد أحمد السيد نائب مأمور قسم ثاني، والنقيب أشرف لاشين ،وممثل لأمناء الشرطة بقسم ثاني بعد تنازله عن 1800جنيه للمساعدة.

يذكر أن 35فردا وضابطاً من ضباط قسم ثان قاموا بسداد 1200جنيه لنفس السيدة اول امس عندما صدر بحقها حكماً بالحبس لمدة 6 أشهر وعندما كان سيتم حبسها فى الايصال الثانى لعام بادر الضباط ومدير الأمن بسداد مبلغ 5 آلاف جنيه عنها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة