محامي أولتراس أهلاوي يحذر من «مندسين» في مباراة الأهلي والترجي

الأحد، 29 أبريل 2018 01:04 م
محامي أولتراس أهلاوي يحذر من «مندسين» في مباراة الأهلي والترجي
جانب من تشجيع أولتراس أهلاوي - أرشيفية
علاء رضوان

قال محمد رشوان محامي «أولتراس أهلاوي»، إن هناك بعض الصفحات والمجموعات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تدّعى انتسابها لمجموعة الأولتراس، التي أعلنت رسميا تجميد نشاطها، تحاول إفشال مباراة المارد الأحمر والترجي التونسي، بإعلانها عن حضور المباراة.

ويشهد ملعب الجيش المصري ببرج العرب، الجمعة المقبل، مباراة الأهلي والترجى التونسي بحضور 15 ألف متفرج.

وأضاف «رشوان» في تصريح لـ«صوت الأمة»، أنه اتساقا مع بيان المجموعة باحترامها للقانون، يتوجه تنبيه الجهات المعنية، لاتخاذ كل التدابير الأزمة، وأقصي درجات الحذر حفاظا علي خروج المباراة، في أكمل وجه وأفضل صورة حرصا على مصلحة الدولة ومصلحة النادى الأهلي.

وحذر «رشوان» من وجود مندسين بين المشجعين، مشيرا إلى أن هذا التنبيه يأتي بعد كل مباراة يتم القبض علي مجموعة بعينها من الشباب دون أدنى ذنب أو خطاء أو ارتكاب أي أعمال شغب تحت زعم انتمائهم وتأسيسهم للجروب علي الرغم من إعلانهم الرسمي بالتزامهم بالقانون.

وتابع: « لا نقبل أبدا اى إهانة أو خطاء أو إساءة لرموز ومؤسسات الدولة، وجاء هذا البيان بناء علي طلب العديد من أهالي الشباب، الذين تم إخلاء سبيلهم قريبا من أحداث مباراة مونانا، أو أحداث الصالة المغطاة حرصا علي مستقبل أبنائهم، وذلك لعدم القبض عليهم مرة أخرى ولانتشار تلك الصفحات المجهولة، وانطلاقا من وعينا الوطني ودورنا القانوني في الوقاية التي هي خير من العلاج».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة