الجيش السوري يواصل معركة تطهير جنوب دمشق من عناصر داعش

السبت، 28 أبريل 2018 11:35 م
الجيش السوري يواصل معركة تطهير جنوب دمشق من عناصر داعش
الجيش السورى
كتب أحمد عرفة

 

مواجهات عنيفة تنشب بين الجيش السوري، وعناصر تنظيم داعش الإرهابي جنوب دمشق، تزامنا مع عمليات التطهير التي يقوم بها النظام السوري للأراضي السورية من الإرهابيين.

 

وأكدت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن وحدات الاقتحام في الجيش السوري مدعومة بسلاح الجو والصواريخ واصلت تقدمها في معركة أحياء دمشق الجنوبية التي تهدف للقضاء على تنظيم داعش، حيث سيطرت على أحياء القدم والمأذنية والعسالي والجورة.

 

وقالت الوكالة الروسية، إن الجيش السوري سيطر على أحياء القدم والمأذنية والعسالي والجورة في محيط الحجر الأسود على الأطراف الجنوبية لمدينة دمشق، كما واصلت وحدات الجيش عملياتها العسكرية ضد الإرهابيين في منطقة الحجر الأسود وتقدمت على عدة محاور في حي القدم وبسطت سيطرتها على عدد من الأبنية وسط حالات فرار في صفوف الإرهابيين.

 

وأشارت الوكالة الروسية، إلى أن فرار الإرهابيين جعلت منهم هدفا مباشرا ما أوقع في صفوفهم خسائر في الأفراد والعتاد ودمر تحصينات لهم، مؤكدة أن عمليات الجيش السورى مستمرة حتى استعادة السيطرة على المناطق التي ينتشر فيها الإرهابيون في جنوب دمشق وتأمين الأحياء المجاورة التي تتعرض لاعتداءات بالقذائف من قبل التنظيمات الإرهابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة