إدريس إلبا محاطاً بخطيبته سابرينا دوور وابنته إيسان في حفل كوكتيل من فورمولا E (صور وفيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 07:00 م
إدريس إلبا محاطاً بخطيبته سابرينا دوور وابنته إيسان في حفل كوكتيل من فورمولا E (صور وفيديو)
كتبت شيماء جمال

حضر النجم البريطانى إدريس إلبا، حفل كوكتيل ABB، من قبل شركة "فورمولا إي"، في فرنسا أمس الجمعة، برفقة خطيبته سابرينا دوور، وابنته إيسان، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة أن بطل المسلسل الشهير "لوثر"، البالغ من العمر 45 عاماً، اعتاد دوماً أن يكون محاط بالجميلات من النساء، إذ التقط له صورة برفقة خطيبته، البالغة من 29 عاماً، التى تدعى بـ" سابرينا دوور" ملكة جمال سابرينا، وابنته إيسان، البالغة من العمر 16 عاماً، قضى وقتأ لطيفاً فى حفل كوتيل ABB، والذى أقيم فى Automobile Club De France، بالإضافة إلى ترحيب الرئيس التنفيذي لشركة الفورمولا إي أليخاندرو أجاج لممثل هوليوود، والتقاط الصور التذكارية معه.
 
 
 
أوضحت أيضاً أن النجم الأسمر، تألق مجدداً فى زيه الغير رسمى، إذ ظهر فى الحفل مرتدياً جاكيت وتى شيرت من اللون الزيتى، متناسقاً على بنطلون من اللون الأخضر الغامق، وانتعل حذاءاً رياضياً من اللون الأبيض.
 
ونوهت الصحيفة أن إدريس لم يكشف بعد إذ كان لديه رغبة فى المزيد من الأطفال، من زوجته المستقبلية، عندما سئل خلال عرض فيلمه الأخير Yardie في سينما ريو، حيث أن الثنائى الشهير شوهد لأول مرة على السجادة الحمراء كزوجين في سبتمبر 2017 بعد سبعة أشهر من المواعدة، إلا أنه تزعم من لم ينتهى من أوراق طلاقه من زوجته السابقة، قبل 6 أشهر، كما صرح "إدريس" مؤخراً لـمجلة "ESSENCE" في يوليو الماضى، أنه لا يفكر في الزواج مطلقاً بعد علاقتين فاشلتين انتهتا بالطلاق، قائلاً: "هل سأتزوج مرة أخرى؟ لا أعتقد ذلك، نعم، لا أعتقد ذلك..الزواج هو مؤسسة، وقد قمت بذلك، إنها ليست للجميع، كما أنها ليست ما تدعوني الحياة للقيام به"، كما أنهما التقيا أثناء تصويره فيلم " The Mountain Between Us" بجانب النجمة العالمية كيت وينسلت.
 
 
 
 
 
 
1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق