«المصريين الأحرار» يرفض دعوة «الهلباوي» للمصالحة مع الإخوان

الخميس، 26 أبريل 2018 07:48 م
«المصريين الأحرار» يرفض دعوة «الهلباوي» للمصالحة مع الإخوان
عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

أعلن حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، رفضه القاطع لكل دعوات المصالحة مع الجماعة الإرهابية، وأخرها دعوة القيادي الإخواني المنشق كمال الهلباوي.
 
وقال الدكتور عصام خليل في بيان للحزب، إن المصالحة مع الجماعة الإرهابية أمرًا مرفوض شكلا وموضوعًا، وهو لسان حال جموع المواطنين المصريين.
 
وأضاف «خليل»، أن المصالحه مرفوضة بقرار شعبيًا منذ حملة تمرد وصولا وتتويجا بثورة ٣٠ يونيو التي حافظت علي هوية مصر من الضياع علي آيدي جماعات الشر التي لا تؤمن بالاوطان.
 
وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الدعوة للمصالحة مرفوضة بصورة قاطعة لعدم وجوب مصالحات مع أصحاب أفكار هدامة تسفك الدماء وتفرط في السيادة، و جماعه من أهم مبادئها عدم الاعتراف بالأوطان.
 
وأشار إلى أن أن الدعوة التي أعلنها الإخواني المنشق كمال الهلباوي، جاءت متضمنة أسماء من دول  أخرى لتشكيل ما أسماه مجلس الحكماء للمصالحة، وهو امرا غير مقبول على الإطلاق، متسائلا: كيف يتم تقرير مصير الأوطان من خارجها؟.
 
وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هذه الدعوىة تثبت عدم إيمانهم بفكرة الوطن، مؤكدا على أن مصر تحترم  القيادات والقامات العربية الشقيقة لكنها لن تقبل يومًا بأسلوب الوصاية.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق