مواطن يستغيث من نادى «بلاك بول» بأكتوبر بعد النصب عليه فى 40 ألف جنيه

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 10:55 م
مواطن يستغيث من نادى «بلاك بول» بأكتوبر بعد النصب عليه فى 40 ألف جنيه
نادى بلاك بول بمدينة ٦ أكتوبر

استغاث أحد المواطنين من قيام نادى «بلاك بول» بحي المتميز بمدينة ٦ أكتوبر، بالنصب عليه عقب تسديده قيمة اشتراك النادى البالغة 40 ألف جنيه، وبعد اكتشافه بوجود مشاكل فى النادى طالب باستيرداد المبالغ التى دفعها ليكتشف إن أوراق النادى تقول أنه سدد 30 ألف جنيه فقط.

وقال المواطن، إن أحد مندوبي التسويق بنادي بلاك بول بحي المتميز بمدينة ٦ أكتوبر في شهر مارس ٢٠١٥، فقرر الاشتراك، مشيرا أنه ذهب هو وأسرته ووجد مستوى النادى مقبول، «فقررنا الاشتراك».

وأضاف: «ذهبت يوم 6/3/2015 و دفعت 11ألف جنيه مقدم اشتراك لشخص يدعى وليد سامي بإيصال و كان معه آنسة تدعى ندي و هي التي كانت علي تواصل معي، و في 11/8/2015 قمت بسداد باقي الاشتراك و قيمته 29 ألف جنيه يعني إجمالي الاشتراك 40 ألف جنيه والأنسة ندي هي التي استلمت باقي المبلغ داخل النادي بإيصال واستكملت الأوراق المطلوبة».

وتابع: «كل ما اتصل علشان الكارنيهات تختلق الأعذار إلي أن سمعت في شهر نوفمبر أن هناك مشاكل في النادي والأعضاء تطالب باسترداد فلوسها، فطالبت أنا اأضا باسترداد نقودي فاكتشفت في الحسابات أنه مكتوب أمامي إنني سددت 30 ألف جنيه فقط».

وأردف:«أظهرت لهم الايصالات صوروها وقالولى حضرتك ليس لك ذنب و إحنا إسفين و الكارنيهات في خلال 24 ساعة هتكون معاك و إحنا هنحقق في الموضوع، وإلي الأن لم أصل إلي شئ و لا عارف أقابل أي احد من مجلس الإدارة و الموجودين كلهم موظفين و لا أعرف اذا كانو متورطين مع زميلتهم ندي» و يريدون أن يتسطروا على الموضوع».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق