خالد جلال يؤجل عودة ثلاثي الزمالك للتدريبات الجماعية

الخميس، 19 أبريل 2018 11:35 ص
خالد جلال يؤجل عودة ثلاثي الزمالك للتدريبات الجماعية
خالد جلال

عقد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة جلسة خاصة مع حازم إمام قائد الفريق على هامش المران الصباحي الذي يجرى حاليا على ملعب النادي.
 
وقام حازم إمام بعد جلسته مع خالد جلال بالخضوع لتدريبات منفردة بالجرى حول الملعب بصحبة عبد الله جمعة لاعب الفريق، كما أدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك تدريبات فردية صباح اليوم ولم يشارك الثلاثى فى التدريبات الجماعية .
 
كان الزمالك أعلن عودة الثلاثى حازم إمام و محمد إبراهيم و عبد الله جمعة لأداء التدريبات الجماعية بشكل طبيعى بدء من اليوم بعد خضوع الثلاثى لتدريبات فردية خلال الفترة الأخيرة نظرا لأزمة الثنائى الأول مع الجهاز الفنى ومشادة الثالث مع زميله أحمد رفعت .
 
انتظم لاعبو فريق الزمالك في التدريبات الجماعية صباح اليوم على ملعب النادي بعد مواجهة المقاولون العرب بالأمس ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبى .
 
وتولى نبيل محمود المدرب العام للزمالك تدريب المجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء المقاولون العرب أمس وخاضوا تدريبات خفيفة واستشفائية خشية تعرضهم للإرهاق وبعد استشفاء للاعبين الأساسين في الجيم غادروا بعد بداية جزء من المران .
 
فيما أدى باقي اللاعبين والذين لم يشاركوا في لقاء المقاولون التدريبات كاملة بشكل طبيعي بدنية أولا ثم تدريبات خططية بالكرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق