الخميس.. «السيسي» يزور الفرافرة بالوادي الجديد

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 12:35 م
الخميس.. «السيسي» يزور الفرافرة بالوادي الجديد
عربي عيسى

قال مصدر مسؤل، إن الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، تواصل مع اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، منذ أيام لرفع حالة الطوارئ القصوى، وذلك استعداد لاستقبال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحافظة الوادي الجديد.

وأكد المصدر، على أن الرئيس السيسي سيزور محافظة الوادي الجديد يوم 31 ديسمبر المقبل، خاصةً مدينة الفرافرة بالوادي الجديد وذلك ليتأكد من إعداد المنطقة تمامًا للزراعة، والاستعداد لافتتاح الـ 40 بئرًا جوفيًا الذي تم الانتهاء منها لخدمة 10 آلاف فدان في مناطق الفرافرة القديمة والجديدة و«عين دلة».

وأشار المصدر، إلى أن الرئيس السيسي سيعطي إشارة البدء لإطلاق المرحلة الأولى من المشروع القومي لاستصلاح وزراعة المليون ونصف المليون فدان، بعد أن يتأكد خلال الزيارة على أنه تم تركيب أجهزة «البيفوت» الري المحوري، وتسوية الأرض بالليزر وتسميد الأرض وتجهيزها لغرس البذور، والاحتمال الأكبر أن يتم الافتتاح لتوزيع المشروع فى احتفالات 25 يناير القادمة.

ومن الجدير بالذكر وعلى حد قول المصدر، أن الرئيس السيسي زار الفرافرة يوم الأربعاء الماضي الساعة 10 صباحًا، من خلال جولة بطائرته الخاصة، وهبط لمدة نصف ساعة فقط بالقرية النموذجية، وكان يرافقه معظم قيادات القوات المسلحة، وسط تكتم شديد وسرية شديدة للزيارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق