بعد انتحار تاجر مخدرات داخل عربية شرطة.. الطب الشرعي: لا توجد شبهة جنائية

الإثنين، 09 أبريل 2018 05:46 م
بعد انتحار تاجر مخدرات داخل عربية شرطة.. الطب الشرعي: لا توجد شبهة جنائية
صورة أرشيفيىة
دينا الحسيني

تواصل نيابة المنتزة تحقيقاتها في واقعة انتحار تاجر مخدرات داخل سيارة الشرطة عقب القبض علية بمعرفة قوة أمنية من قسم ثالث المنتزة أول أمس، متلبسًا ببيع المواد المخدرة.
 
 وتسلمت النيابة التقرير الطبي المبدئي بعد تشريح الجثمان، وأكد التقرير خلو الجثة من أية إصابات ظاهرية أو أثار تعذيب، واستمعت النيابة لأقوال الضباط والأفراد القائمين على ضبط المتهم، وشهود العيان، وأمر المستشار أشرف المغربي المحامى العام لنيابات المنتزة، بحجز 23 متهما على ذمة التحريات، وضبط وإحضار 15 آخرين لقيامهم بالتعدي على قوات الشرطة بالحجارة عقب الحادث، ما أسفر عن إصابة مخبر سري وضابط شرطة بشرخ في الجمجمة.
 
وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، إنه أثناء سير قوة أمنية من قسم شرطة ثالث المنتزة، بمنطقة حوض 10، في إطار تأمين احتفالات أعياد الميلاد وشم النسيم، اشتبه في أحد المسجلين ويدعى «ش.ح.ج»، 32 عاما، وشهرته «شعبان ماسورة»، والسابق اتهامه في 12 قضية مخدرات وسلاح أبيض.
 
وأضاف المصدر تم ضبط المتهم أثناء بيع المواد المخدرة، وتم وضعه داخل الحجز الملحق بسيارة الشرطة وبعد مرور نحو ساعة على احتجازه، فوجئت القوة الأمنية عند فتح باب السيارة بأن المتهم انتحر بشنق نفسه.
 
وعقب الواقعة تعدى الأهالي على قوات الشرطة بإلقاء الحجارة ما أدى، لإصابة ضابط بشرخ في الجمجمة، فيما أصدرت النيابة العامة قرارا بالقبض على 18 شخصا متهما في الاعتداء وألقى القبض على 3 منهم وجارٍ ضبط وإحضار الآخرين.
 
وختم المصدر أثناء دفن المتهم عقب تصريح النيابة بذلك تجددت الاشتباكات مرة أخرى بين الأهالي وقوات الشرطة ما أسفر عن إصابة مخبر سري، وجارٍ القبض على 20 شخصا لتعديهم على قوات الشرطة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق