محافظ المنيا يؤكد أن تلبية احتياجات المواطنين تتصدر الأولويات

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 06:35 م
محافظ المنيا يؤكد أن تلبية احتياجات المواطنين تتصدر الأولويات
محافظ المنيا

عقد اللواء طارق نصر محافظ المنيا اجتماعا اليوم الإثنين مع وكلاء الوزارة ومديري المديريات الخدمية، بحضور اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد، لمناقشة عدد من الملفات الهامة بكل قطاع، حيث استمع إلى أهم المشكلات والتحديات التي تعد من أولويات العمل خلال المرحلة القادمة.

وأكد المحافظ أن تلبية الاحتياجات الرئيسية للمواطن تعد من أهم أولويات العمل، لافتا إلى أن هناك تركيزا شديدا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة قيادات الدولة على توفير احتياجات المواطن وتقديم الخدمة بشكل جيد، وأن تلك الرؤية لن تتحقق إلا من خلال العمل الجاد والإخلاص في المرحلة القادمة.

وأوضح أن الهدف من الاجتماع الاتفاق على خطة عمل مشتركة يتم من خلالها تقييم الأداء، مشيرا إلى أنه سيتواجد معهم في كل المواقع حيث إن المرحلة القادمة تتطلب "الركض" وليس مجرد السير، مشددا على أنه سيحاسب من سيقصر في عمله حسابا شديدا.

وطالب مدراء المديريات بالتعاون والعمل سويا والتواصل مع المواطن بشكل مباشر وعدم الاعتماد على التقارير المكتبية، وعدم إعطاء المواطنين وعود لا يمكن تنفيذها.

كما استعرض المحافظ مع وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية عددا من الملفات الهامة بكل قطاع، مطالبا بإشراك مؤسسات المجتمع المدني في التفاعل مع كافة القطاعات للمساهمة في حل عدد من المشكلات، وكذلك العمل على تفعيل الجهود الذاتية للمواطنين، مما يستوجب توحيد كافة الجهود بهدف توفير الاحتياجات التي تمس حياة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق