وزير الشباب يلتقي 2550 شابًا وفتاة ضمن برنامج «إعرف بلدك»

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:12 م
وزير الشباب يلتقي 2550 شابًا وفتاة ضمن برنامج «إعرف بلدك»

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الإثنين، 2550 شابًا وفتاة قبيل توجههم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ضمن الفوج السادس من برنامج رحلات «إعرف بلدك»، الذي تنفذه الوزارة.

وانطلق الفوج من إستاد القاهرة الدولي في 50 حافلة، ويمثل المشاركون مجموعة من أعضاء مراكز الشباب من مختلف المحافظات، والمتميزون في الأنشطة الكشفية والجوالات والمرشدات، وأعضاء الهيئات الشبابية والرياضية، وعدد من شباب الإعلاميين والمثقفين.

وقال المهندس خالد عبد العزيز، إن إجمالي عدد المشاركين من الشباب في رحلات شرم الشيخ، وصل حتى الآن لما يقرب من 13 ألف شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب، وطلاب الجامعات المصرية، ومتحدي الإعاقة، والمتميزين في الأنشطة الفنية والثقافية داخل أسقفية الشباب، ومراكز الشباب، والأندية الرياضية، منوهًا بأن الوزارة مستمرة في تنفيذ أفواج الرحلات إلى شرم الشيخ حتى منتصف مارس القادم، وتستهدف مشاركة 50 ألف شاب وفتاة.

وأوضح حُسن ردود الأفعال التي تلقتها الوزارة من قبل المشرفين والشباب المشاركين في تلك الرحلات، والتي تأتي في إطار تنشيط السياحة الداخلية، واستكمالًا لبرنامج رحلات «إعرف بلدك»، الذي تنفذه الوزارة لمختلف المحافظات منها الأقصر وأسوان والغردقة.

يذكر أن الشباب المشاركين يتم استضافتهم في مدينة الشباب والرياضة، وعدد من الفنادق بشرم الشيخ في رحلة تستمر حتى أول يناير المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق