ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ على غلاف مجلة «Hello» (صور)

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:00 م
ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ على غلاف مجلة «Hello» (صور)
ديبيكا بادوكون
كتبت شيماء جمال

تصدر الثنائى الشهير ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ، على غلاف مجلة "Hello"، بالنسخة الهندية، فى عددها الصادر  لشهر إبريل، وفقاً لما نشره موقع Bollywood Helpline صباح الإثنين.
 
أفاد موقع Bollywood Helpline أن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون، البالغة من 32 عاماً، ظهرت برفقة حبيبها و خطيبها رانفير سينغ، البالغ من العمر 32 عاماً، وهى متألقة بفستان بسيط من اللون الأبيض، يزينه حزام عريض باللون الأسود، من تصميم مصمما الأزياء جوري خان وشويتا باتشان، حيث خطفت الأنظار بتلك الفستان الملائكى على السجادة الحمراء في حفل جوائز Hello Hall of Fame لعام 2018، كما بدوت كسيدة راقية برفقة خطيبها النجم الهندى رانفير سينغ، وهو مرتدياً بدلة أنيفة، امتازت بالسترة الملونة.
 
وأوضح أيضاً أن ديبيكا كانت من المفترض أن تقوم بتصوير فيلمها الجديد، من إخراج فيشال بهاردواج الشهر الجاري، إلا أن مرضها المفاجىء بسبب آلام الظهر والتواء الرقبة، أدى إلى تأجيل تصوير الفيلم، حتى إشعار آخر، في حين أن رانفير يستأنف تصوير مشاهد فيلم الجديد بعنوان" Gully Boy"، على الرغم من إصابته أثناء ممارسته رياضة كرة القدم، والأطباء نصحوه بالراحة على الأقل شهر، وهو فيلم درامي موسيقي من إخراج زويا أختار ، ويشارك البطولة مع الممثلة الصاعدة عليا بهات.
 
ومن جهة أخرى، فازت ديبيكا مؤخراً بلقب صاحبة الحساب الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في انستجرام، متفوقة على صديقتها النجمة بريانكا شوبرا ، وفقًا لتوزيع جوائز " Awards Instagram" التي أُعلنت للمرة الأولى في الهند.
 
ويذكر أن نجما بوليوود ديبيكا ورانفير عاشا قصة حب لمدة 4 سنوات، قبل إعلانهما ذلك، وحالياً يستعدان إلى حفل زفاف أسطورى خلال الفترة القادمة.
 
WhatsApp Image 2018-04-02 at 12.33.27 PM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة