تعرف على تفاصيل عطلة جينيفر جارنر في عيد الصفح (صور وفيديو)

الأحد، 01 أبريل 2018 06:29 م
تعرف على تفاصيل عطلة جينيفر جارنر في عيد الصفح (صور وفيديو)
جينيفر جارنر
شيماء جمال

تمتعت النجمة العالمية جينيفر جارنر  برحلتها إلى هاواي، برفقة أطفالها وزوجها السابق بن أفليك، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.
 
أفادت الصحيفة أن نجمة فيلم  Nine Lives، البالغة من العمر 45 عاماً، انضمت إلى نجم فيلم باتمان بن أفليك زوجها السابق، الذى يتواجد في هاواي، لتصوير مشاهد فيلمه الجديد Triple Frontier، من إنتاج شركة Netflix، وجاء ذلك احتفالاً بعيد الفصح الجمعة الماضية، كأسرة سعيدة.
 
 
وأوضحت أيضاً أن جينيفر جارنر، قد استمتعت برحلتها إلى هاواي، في حين أن بن أفليك قد شوهد، وهو يعتنى بأطفالهما، من خلال ذهابها إلى السينما، وتناول الحلوى، ورصدت من قبل عدسات كاميرات الباباراتزي، وهى ترتدى تى شيرت ذو أكمام باللون الأسود، متناسقاً مع شورت رياضى، وأكملت إطلالتها الرياضية بالنظارة الشمسية، والقبعة الزرقاء، كما انتعلت الحذاء الرياضى باللون الوردى.
 
ويذكر أن النجمة الأمريكية جينيفر جارنر وزوجها النجم الشهير بن أفليك قد انفصلا عام 2015، ومر نجما هوليوود بفترة عصيبة، لإنجاح زوجهما على مدار عامين، إلا أن بن يحاول جاهداً فى اكتساب ثقة جينيفر من جديد، بالإضافة إلى رعاية أطفالهما فيوليت (12عاماً)، سيرافينا (9 أعوام) ، و صموئيل ( 6 سنوات) بالمشاركة.

1
 
2
 
4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق