«مؤتمر الإسماعيلية»: نتواصل بين المواطن والجهاز التنفيذي

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 12:30 م
«مؤتمر الإسماعيلية»: نتواصل بين المواطن والجهاز التنفيذي
شيرين شلتوت

قال عصام دياب، أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية، أن جميع قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة يعملون في تلك الفترة علي العمل في التواصل بين المواطنين والمسئولين في جميع إحياء ومراكز وقري المحافظة، وذلك لحل المشاكل التي تواجههم.
وأكد «دياب»، أن نسبة إقبال مواطني الإسماعيلية من الشباب والسيدات والفلاحين علي الانضمام لأمانة الحزب في تزايد مستمر، وأن حزب المؤتمر بالإسماعيلية سوف يكون الأكثر شعبية وسوف أعلن عن ذلك قريبا، وذلك عن طريق الأفعال وليس الأقوال.

وأشاد «دياب» بالدور الفعال الذي يقوم به نائب الحزب المقدم أحمد شعيب في العمل علي تطوير الكثير من القرى الريفية والعمل علي حماية حقوق المزارعين والفلاحين وتوفير حياة آمنة وصحية لشعب الإسماعيلية بوجه عام وأبناء دائرته بشكل خاص.

وطالب «دياب» جميع شعب الإسماعيلية الوقوف صف واحد خلف الجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة حتى لا ينال منا الأعداء، مشيراً ان الشعب المصري يعلم قدر المؤامرات التي تحاك به من الداخل والخارج لكي ينال منها الأعداء وخاصة تفكيك الجيش المصري الذي هو العمود الفقري الذي يحمي مصر, لافتاً أن استهداف الجنود المصرين ورجال الشرطة لا ترضي أي دين أو ملة، فهم رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يكتبون بدمائهم تاريخًا مشرفًا لبلادهم، في مواجهة الإرهاب الخسيس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق