بعد انتهاء العرس الديمقراطي.. النواب لـ"الشعب المصري": شكرا على وطنيتك

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:41 م
بعد انتهاء العرس الديمقراطي.. النواب لـ"الشعب المصري": شكرا على وطنيتك
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

انتهى العرس الديمقراطي  بعدما أغلقت اللجان الانتخابية، التصويت بعدما مدت الهيئة الوطنية للانتخابات، التصويت لمدة ساعة بعد الإقبال المتزايد للمصريين، على اللجان، فيما ستبدأ بعد قليل عمليات فرز الأصوات، في الوقت الذي وجه فيه النواب رسالة شكر للشعب المصري على الإقبال الكبير في الانتخابات.

في هذا السياق، أكد النائب معتز محمود رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن المشاركة الجماهيرية الواسعة من قبل عشرات الملايين من المصريين في الانتخابات رسالة للجميع بأن مصر باقية والمصريون بوعيهم وحبهم لوطنهم أفشلوا كل المخططات الخبيثة ضد الوطن.

وأضاف في بيان له اليوم، أن طوابير المواطنين الواقفين أمام اللجان في انتظار دورهم أمام اللجان تؤكد على الوعى التام بالخطر المحدق بالوطن.

وشدد معتز محمود على ثقته التامة بظهور نتيجة رائعة ومشاركة كثيفة من جانب ملايين المصريين في التصويت في الانتخابات، لافتا إلى أن الانتخابات الرئاسية دفعة جديدة للبلاد تضع الوطن على مسار التقدم والتنمية.

وثمن محمد اسماعيل عضو مجلس النواب، المشاركة النسائية الواسعة في الانتخابات الرئاسية.

 وقال عضو مجلس النواب، إن الطوابير النسائية في الانتخابات الرئاسية ظاهرة مصرية وطنية، بامتياز تدل على الوعى التام للمرأة المصرية ومساندتها للوطن في مختلف الظروف.

وأوضح أن نزول المرأة المصرية سواء الفتيات أو النساء أو حتى كبار السن للمشاركة بإيجابية في الانتخابات عرس حقيقي للوطن يؤكد وجود تيار جارف من الوعي والوطنية لدى المرأة المصرية ، ويبعث برسالة قوية للداخل والخارج، أن المرأة المصرية ومعها الرجال والشباب كلهم على قلب رجل واحد وراء الرئيس السيسي وهم يصطفون وراء الدولة قبل مساندتهم للشخص، ويرون بأعينهم حجم الانجازات والمشاريع لذلك خرجوا يؤيدون المسيرة الانتخابية ويدلون بصوتهم في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه أكد النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات رسالة إلى العالم أجمع  في الوطنية المصرية الأصيلة التي دفعت الملايين للنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات.

 

 وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن نزول المصريين بكل هذه الأعداد المهولة رسالة من نوع خاص للإرهابيين بأنكم لن تقهروا أبدا إرادة المصريين ولن تحققوا أغراضكم وستبقى مصر قوية أبد الدهر.

 ولفت إلى أن الانتخابات الرئاسية استحقاق ديمقراطي رائع، يؤكد للعالم كله أن مصر حريصة على تعزيز المسار الديمقراطي كأروع ما يكون.

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق