محافظ الإسكندرية يطمأن على سير الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:48 م
محافظ الإسكندرية يطمأن على سير الانتخابات الرئاسية
محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

اطمأن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية عصر اليوم على سير العملية الانتخابية بمدارس مجمع السيوف بنطاق حي شرق حيث قام بتفقد اللجان الفرعية بمدرستي ابن سينا الرسمية لغات، ومدرسة منصور حسين الابتدائية.

وخلال التفقد؛ استفسر المحافظ من السادة المستشارين بالمدارس عن وجود أية معوقات خلال العملية الإنتخابية ليتم حلها في الفور، والذين أفادوا جميعا أن العملية الانتخابية تسير على أكمل وجه ولا يوجد أي معوقات، و أشادوا بحسن التنظيم من قبل الجهات القائمة على عملية التنظيم.

هذا وأكد المحافظ  أن مشاركة المواطنين والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية أثبت للعالم أجمع إننا شعب قادر إيجابي يشارك في اختيار مستقبل بلاده، كما أكد واجبنا الوطني يحتم علينا جميعا الوقوف يدا واحدا أمام كل من يحاول النيل من استقرار مصر.

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة