محافظ الاسكندرية يشكر كبار السن من ناخبي المعهد الأزهري بسموحة

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:40 م
محافظ الاسكندرية يشكر كبار السن من ناخبي المعهد الأزهري بسموحة
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم سير العملية الانتخابية بالمعهد الأزهري بمنطقة سموحة ، للإطمئنان على سير العملية الانتخابية وادلاء المواطنين بأصواتهم وسير الانتخابات بكل سهولة و يسر والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات التي أعدتها المحافظة لتسيير الانتخابات بالشكل الذي يليق باسم مصر وسط العالم.



وقدم المحافظ الشكر للمواطنين المشاركين و خاصة من كبار السن على تكبدهم مشاق وعناء المجيء للانتخاب وتقرير مصير بلدهم ،مؤكدا أن أهالي الاسكندرية نموذج مشرف لكل مواطن شريف حريص على صالح بلده و اظهارها بالمظهر الذي يليق بها أمام العالم أجمع.


وخلال تفقده للعملية الانتخابية باللجنة، أكد سلطان على ضرورة خروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمظهر مصر أمام العالم قائلا : أن المصريين قادرين على إثبات نفسهم و تقرير مصيرهم وانتخاب رئيسهم ،لافتا الى ضرورة توفير كافة التسهيلات اللازمة لسير العملية بكل سهولة ويسر، وتابع مستوى التجهيزات للجان، والنظافة العامة بها، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الإعاقة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم بكافة المقار الانتخابية.

 


وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة