محافظ الإسكندرية: العاملون بالبترول شاركوا بالانتخابات بنسبة 98,1

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:01 م
محافظ الإسكندرية: العاملون بالبترول شاركوا بالانتخابات بنسبة 98,1
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

زار الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم، شركة أموك للبترول لمتابعة عمل غرفة عمليات قطاع البترول بالإسكندرية ، والخاصة برصد مشاركة العاملين بالقطاع على مستوى الثغر، بالعملية الإنتخابية وإدلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ .

وأشار سلطان إلى أن نسبة مشاركة العاملين بالقطاع بالمحافظة وصلت في منتصف اليوم الثاني للعملية الانتخابية ل ٩٨,١٪؜ ، حيث شارك ٢٢ ألف و ٧٩٢ عامل ، من إجمالي ٢٣ ألف و ٢٣٦ ، وهم العاملون ب ١٦ شركة بترول على مستوى المحافظة ، مشيدا بالمشاركة الإيجابية الفعالة لشركات البترول بالإسكندرية وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الانتخابي .

على الصعيد ذاته طالب المحافظ جميع القطاعات والشركات المختلفة بالإسكندرية ، بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية ، والنزول للجان ، والتعاون وتحدي كافة المحاولات التي تحاول النيل من استقرار الوطن ، فيجب علينا جميعا أن نصل رسالة لدول العالم أن المصريين قادرون على صنع قرارهم واستقرار وتقدم بلادهم .  
 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.


ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة