عقب استغاثة للتنمية المحلية..

توفير أتوبيس لنزلاء دار مسنين بالإسكندرية للمشاركة بانتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:21 م
توفير أتوبيس لنزلاء دار مسنين بالإسكندرية للمشاركة بانتخابات الرئاسة
الانتخابات

تلقت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية اتصال من المواطن سمير محمود النزيل بدار أحمس خليفة لرعاية المسنين بمنطقة عزبة سعد حي شرق محافظة الإسكندرية والذي أفاد بوجود عدد ٨٠ مواطن تقريباً من نزلاء الدار يرغبون في الإدلاء بأصواتهم ولا توجد وسيلة مواصلات قادرة علي المرور بالمقار الانتخابية الخاصة بكل فرد.
 
علي الفور أعطي اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية توجيهات بتوفير وسائل المواصلات اللازمة لهم وقامت محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع إحدي الجمعيات الأهلية لتدبير عدد ٢ أتوبيس لمرافقة النزلاء بالدار للإدلاء بأصواتهم وأعادتهم إلى دار المسنين مرة أخري .
 
كما رصدت الغرفة استغاثتين من محافظة الإسكندرية الأولي من المواطن محمود علي محمد خليل من حي المنتزه أول يطلب سيارة إسعاف لنقله إلى مقره الانتخابي نظراً لظروفه الصحية والمادية ، وتم علي الفور تلبية الطلب وانتقال سيارة إسعاف لمقر سكنه ونقله للإدلاء بصوته .
 
أما الاستغاثة الثانية فهي من المواطنة كريم عبدالعزيز محمد من منطقة كرموز حي غرب الإسكندرية تطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى مقرها الانتخابي نظراً لظروفها الصحية ، وعلي الفور تم تلبية الطلب وإرسال سيارة إسعاف إلى مقر سكنها ونقلها للإدلاء بصوتها وقام القاضي رئيس لجنتها الانتخابية بالخروج لها بسيارة الاسعاف .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق