بدء توافد الناخبين على اللجان الانتخابية بالوادي الجديد في اليوم الثانى (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:12 ص
بدء توافد الناخبين على اللجان الانتخابية بالوادي الجديد في اليوم الثانى (صور)
انتخابات الوادي الجديد

بدأ توافد الناخبين على اللجان الانتخابية فى لجان محافظة  الوادى الجديد فى اليوم الثانى للانتخابات الرلائاسية على مستوى كافة اللجان بالمحافظة وسط إقبال متزايد من الناخبين فى عدد كبير من اللجان وخاصة فى قرى المحافظة حيث فتحت جميع اللجان فى موعدها المقرر دون أى تأخير .

وشهدت لجان المحافظة اقبالا من الساعات الأولى لليوم الثانى من المواطنين وخاصة من كبار السن والسيدات للادلاء بأصواتهم كما انتشرت سيارات تابعة للمحافظة وبدعم من الجمعيات الخيرية لنقل الناخبين إلى المقار الانتخابية فيما انتشر أعضاء فريق انزل وشارك فى محيط اللجان لتوعية الناخبين بالحرص على المشاركة واحضار باقى أفراد الاسرة للادلاء بأصواتهم فى العملية الانتخابية.

وتابع المستشار فرج الحداد رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالمحافظة إجراءات فتح ابواب اللجان من خلال مركز الانتخابات الرئيسى بالخارجة للوقوف على مستوى جاهزية اللجان فى موعدها وورود اية شكاوى أو معوقات من عدمه .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الوادي الجديد 168 ألفا و836 مواطنا يصوتون فى 61 لجنة فرعية تشرف عليها 5 لجنة عامة و60 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

1 (1)
1 (1)

 

1 (2)
1 (2)

 

1 (3)
1 (3)

 

1 (4)
1 (4)

 

1 (5)
1 (5)

 

1 (6)
1 (6)

 

7
7

 

8
8

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق