محافظ القاهرة يتفقد لجان مصر الجديدة لليوم الثاني للانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:38 ص
 محافظ القاهرة يتفقد لجان مصر الجديدة لليوم الثاني للانتخابات الرئاسية
المهندس عاطف عبد الحميد
محمد المسلمي و هناء قنديل

 
لليوم الثاني تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد البطل مصطفي يسري  .النموذجية الاعدادية الثانوية بنات مصر الجديدة   للتأكد من توافر كافة الوسائل التي تتيح للمواطنين الادلاء بأصواتهم بيسروسهولة كتوافر كراسي متحركة لكبار السن ومبردات المياه والمراوح ومظلات الحماية الناخبين من حرارة الشمس.
 
كما حرص المحافظ على تفقد محيط عدد من اللجان الانتخابية للتأكد من نظافتها وعدم وجود أي اشغالات أو مخلفات أو صناديق قمامة أو سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع المحيطة باللجان. 
 
الرئاسة المصرية،انتخابات الرئاسة المصرية 2018، انتخابات مصر، انتخابات مصر 2018، انتخابات رئاسة الجمهورية، انتخابات رئاسة مصر 2018
 
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.
 
وأدلى المرشحان الرئاسيان عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق